• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 06:50 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 10 ساعة

أكثر من 80 ألف طالب وطالبة يدخلون الإختبارات بتعليم محايل .. غداً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة محايل - متابعات يدخل أكثر من 80 الف طالب وطالبة قاعات اختبارات الفصل الدراسي الأول بمدارس تعليم محايل عسير التعليمية عند الساعة السابعة والنصف من غد الأحد16 ربيع الأول 1437هـ ، امتحانات نهاية الفصل الدراسي الحالي بعدما أنهى طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية من الصف الأول إلى السادس مرحلة التقييم المعدة لهم.
وأوضح مدير التعليم بمحايل عسير هاشم بن علي الحياني أن الإدارة أنهت جميع الاستعدادات لامتحانات نصف السنة لهذا العام، وأكملت كافة الترتيبات الخاصة بذلك بما يضمن انسيابية الامتحانات في جو هادئ ومريح، وتوفير كافة السبل التي يمكن أن تسهل للطلاب والطالبات أداء الامتحانات بكل يسر وسهولة، داعياً الأسر إلى مساندة المدارس من خلال تهيئة الأجواء للأبناء ودعمهم بكافة السبل.
من جهته وجه مساعد المدير للشؤون التعليمية الأستاذ علي محسن العداوي رسائل إلى قادة الميدان التربوي بالمساهمة في خفض مستوى القلق والتوتر وذلك من خلال استقبال الطلاب بالابتسامة والبشاشة والتهيئة المناسبة ، أثناء دخول الطلاب لقاعات الإختبارات ، كما أكد على ضرورة الاهتمام بالطلاب والعناية بهم فمنهم من يرابط أباه ويدافع عن حياض الوطن ، ومنهم من فقد أباه كذلك استشهاداً عن الوطن .
كما أكد مساعد المدير للشؤون المدرسية الأستاذ حامد عبدالرحمن الشمراني على جاهزية المدارس فيما يخص النقل المدرسي والمقاصف، حيث تم التنسيق مع متعهدي النقل العام ومتعهدي نقل طلاب وطالبات القرى والهجر، والتأكيد على سائقي الحافلات أهمية إحضار الطلاب والطالبات قبل بدء الاختبارات بوقت كاف، والالتزام بنقلهم لمنازلهم وفقآ لمواعيد الخروج المقررة في فترة الاختبارات.
بواسطة : صحيفة محايل
 0  0  390
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:50 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.