• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 09:14 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ ساعة

أهالي قبيلة المعش يحتفلون بمرشحهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد ماضي - صحيفة محايل بحضور أعيان قبيلة المعش وعدد من قبائل المنطقة أحتفلت القبيلة بفوز مرشحها الأستاذ / محمد عبده علي الشافعي . حيث تقدم الحفل الشيخ / شامي محمد بكلمة نيابة عن اهالي القرية واعرب فيها عن فرحت القرية بهذا الاحتفاء وقدم الشكر لكل من رشح وأدلى بصوته لمرشحنا متمنياً للأستاذ / محمد الشافعي وزملائه المرشحين دوام التوفيق ومزيداً من التقدم والرقي في المحافظة ، ومن جهةٍ اخرى قدم المرشح الاستاذ / محمد عبده كلمته قائلاً فيها : أيها الحضور أقف هذه الليلة وقفة إعتزاز وفخر ومحبه لكم على هذا التكريم والحفاوة ، والحقيقة أن من يستحق التكريم أنتم ومن يستحق الوفاء أنتم ومن يستحق التقدير والشكر هو أنتم على وقفتكم الجميلة الرائعة فلولا وقفتكم بعد الله ما تحقق هذا الترشيح ، ولقد تحققت في هذه الإنتخابات من المعاني الجميلة والصادقة النابعة من صادق المحبة وألفة الكلمة وصفاء القلوب و نقاء السريرة ، فشكراً لكم جميعاً على هذه الوقفه .
والى ولاة أمرنا في هذا البلد أننا نجدد لكم الولاء والطاعة والوقوف معكم في كل ما من شأنه صلاح البلاد والعباد والوقوف معهم صفاً واحداً في كل ما يعكر صفو هذا البلد ونسأل الله أن يحفظ وينصر جنودنا المرابطين وينزل عليهم السكينه ويثبت أقدامهم وينصرهم والحمد لله رب العالمين .
وفي ختام الحفل تسلم المرشح عدد من الهدايا التذكارية بالمناسبة والمقدمة من قبيلة المعش التي سلمها نيابة عنهم الشيخ / حسن محمد .وهدية أيضاً مقدمة من قبيلة المعش للشيخ / محمد محي الدين ، تسلمها نيابة عنه أبنه أبراهيم محمد محي الدين ، وهدية مقدمة من الشيخ /محمد علي العليفي وهدية مقدمة من آل محمد قدمها نيابة عنهم الشيخ / باشه محمد .

image

image

image

image
بواسطة : محمد الخلفي
 1  0  734
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-12-1437 10:20 مساءً محمد عسيري :
    يستاهل التكريم ابوعبد الالله

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:14 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.