• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 04:31 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 28 دقيقة

باقتراح محافظ محايل.. "الحياني" يطلق بطولة "وطننا أمانة"

تأتي ضمن فعاليات مهرجان محايل أدفأ لطلبة المدارس للمرحلة الابتدائية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة محايل افتتح مدير التعليم بمحايل هاشم بن علي الحياني مساء الثلاثاء 3 ربيع الأول بطولة المدارس الابتدائية بمحايل عسير والتي تأتي ضمن فعاليات مهرجان محايل الشتوي محايل أدفأ على ملاعب منتزه الحيلة وبمشاركة 16 فريقا تحت شعار ”وطننا أمانة “ وذلك بحضور رئيس النشاط الطلابي الأستاذ موسى حسن عسيري ومتابعة كل من المشرف المكلف الأستاذ حسين خواجي والأستاذ بندر الغامدي والأستاذ وليد الغامدي وجمع من معلمي التربية البدنية.

وتابع مدير تعليم محايل هاشم بن علي الحياني مباريات دوري مدارس تعليم محايل للمرحلة الابتدائية تحت شعار (وطننا أمانة) مساء أمس الأربعاء 4 ربيع وقد أشاد بالمستويات المذهلة التي قدمها مجموعة من الطلاب البراعم المشاركين مع فرق مدارسهم رغم صغر سنهم وأبدى إعجابه بهم وقال انهم براعم موهوبين وأتوقع لهم مستقبل كروي كبير.

وأضاف أن وطننا أمانة فكذلك طلابنا أمانة للحفاظ عليهم وتنمية مواهبهم والاهتمام بهم ليصبحوا سواعد للوطن وتمثيل الأندية والمنتخبات الوطنية, وأشار مدير التعليم أن هذا الدوري جاء باقتراح من سعادة محافظ محايل لإتاحة الفرصة أما طلاب المدارس بممارسة هويتهم.

من جانبه ذكر مشرف التربية الرياضية الأستاذ بندر الغامدي انطلاق الدوري بين مدرستي الوليد بن عبدالملك والنهضة الابتدائية وانتهت بفوز النهضة بهدفين مقابل هدف واحد فيما أقيمت أمس الأربعاء أربع مباريات ضمن دوري الستة عشر جاءت نتائجها كتالي:

ابتدائية زيد بن الخطاب (4) ابتدائية سلم الفارسي (1)
ابتدائية الشهيد (1) ابتدائية الملك عبد العزيز (4)
ابتدائية حمزة بن عبدالمطلب (0) ابتدائية سعد بن معاذ (9)
ابتدائية الهدى (1) ابتدائية الفيصل (6)

منوها إلى أنه نظرا لقرب اختبارات الطلاب سيتوقف الدوري إلى ما بعد الاختبارات وستواصل هذه البطولة فعالياتها خلال الفترة القادمة حتى نهاية المهرجان على نفس الملاعب.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : محمد جابر
 0  0  604
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:31 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.