• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 09:54 مساءً , الجمعة 30 شعبان 1438 / 26 مايو 2017 | آخر تحديث: 08-30-1438

رئيسة قسم تعليم الكبيرات تساهم في الملتقى الاعلامي الخامس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
آمنة عامر - صحيفة محايل ساهمت رئيسة قسم تعليم الكبيرات الاستاذة / فاطمة الالمعي في الملتقى الاعلامي الخامس للمنسقات الاعلاميات بالأقسام وإدارات ادارة تعليم محايل عسير والمكاتب الفرعية التابعة لها في بادرة اخوية كريمة حيث تكفلت بإعداد وجبة الافطار وتنسيق بوفية كامل على شرف المنسقات الاعلاميات .
من جهتها وجهت المساعدة للإعلام التربوي الاستاذة / سارة الاسمري والكادر الاداري بالقسم الشكر والامتنان للألمعي على ما قامت به من دعم للملتقى وتشجيعها للمنسقات لإبراز جهود الاقسام والإدارات من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة والموقع الرسمي للإدارة والصحف المتعاونة ودعمها الدائم بشهادات شكر وتقدير للمتميزات .
وقد اجرت المساعدة اتصال بالألمعي معبرة عن شكرها والزميلات لحسن الضيافة والاستقبال لمنسقات الادارات والأقسام ومكاتب التعليم مثمنين هذه المبادرة من الزميلة وبدورها اوضحت الالمعي انها مبادرة باسمها وباسم كافة منسوبات قسم تعليم الكبيرات ومدارسها .
كما وجهن المنسقات الاعلاميات بالأقسام والإدارات والمكاتب جزيل شكرهن وتقديرهن لما قامت به الالمعي من مساهمة فعالة مثمنين دعمها للجميع بدون استثناء سائلين الله لها عظيم الجزاء ودوام الرفعة والعلو .

image


image

image

image

image

image
بواسطة : محمد جابر
 0  0  647
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:54 مساءً الجمعة 30 شعبان 1438 / 26 مايو 2017.