• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 03:01 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 6 ساعة

من يوقف مهزلة مدارس الريش المتوسطة والثانوية للبنات ؟

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد جابر - صحيفة محايل قال أحد سكان بلدة الريش بمحايل عسير: إن نهاية الدوام الرسمي لمدارس بنات الريش (المتوسطة والثانوية) نذير مهزلة تتكرر كل يوم دراسي على مدار الأسبوع الدراسي, فالسيارات متوقفة, والطريق مغلق, وتساءل أليس في تلك السيارات صاحب الحاجة والمريض والمضطر, وقد يكون فيها امرأة حامل على وشك الولادة قد فيها مريض يصارع المرض قد يكون وقد يكون ولكن لا مجيب.

وأضاف: أين رسالة الدين الإسلامي الحنيف في إعطاء الطريق حقه ؛ أما قال النبي صلى الله عليه وسلم: ( إياكم والجلوس في الطرقات) وقال: ( وإماطة الأذى عن الطريق صدقة).

وأشار إلى تجمهر الرجال عند المدخل الرئيسي لبوابة المدرسة, وقال: أين أخلاقنا الإسلامية وأين عاداتنا القبلية؟!!! أتذهب في مهب الريح لأمر قد يحل بكل سهولة إما أن تجلس في سيارتك أو إما أن تقف في مكان بعيد عن البوابة الرئيسية للمدرسة.

وقال: إن حكومتنا الرشيدة أيدها الله لن تألو جهداً لخدمة أبناء الوطن في أي مكان كانوا, متسائلا أهانت مدينة الريش الشامخة على البعض إلى هذه الدرجة؟ أعجزت إدارة المرور عن تأمين دورية لتسهيل الحركة المرورية؟ أعجزت رئاسية الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عن تأمين دورية لمنع تجمهر أولياء أمور الطالبات عند البوابة الرئيسية لمدخل المدرسة؟

وطالب المشرف التربوي بتعليم محايل الأستاذ عبدالحكيم الشقيفي الجهات والأجهزة الحكومية المعنية بهذا الشأن أن تقف بحزم مع مثل هذه المواقف التي لا تمثل ديننا وقيمنا وعاداتنا السليمة السوية. وأن نتق الله تعالى في الأمانة التي حملنا إياها ونقوم بها خير قيام وفق ما أمرنا به ربنا عز و جل ثم تنفيذاً لتوجيهات ولاة أمرنا حفظهم الله من كل سوء ومكروه.

image

image
بواسطة : محمد جابر
 2  0  969
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-14-1437 11:33 مساءً طالع السيدي :
    في الحقيقة الريش وغيرها من القرى مهضوم حقها بالنسبة لهذه المحافظه* من المفترض دوريات المرور متمركزه حتى بعد الدوام هناك مشاكل مثل التفحيط وغيرها ومضايقة الماره
    ماقول الا احسن الله عزاكم في هذه القرية المنسية
  • #2
    02-13-1437 05:26 مساءً ياسر :
    والله اننا نعاني من هذي المشكلة والله يوفق من طرح هذا الموضوع
  • #3
    02-12-1437 02:24 مساءً الثوعي :
    *للاسف ف محايل عسير مهمشه بشكل كبير*
    ف لا حياة لمن تنادي*
    ولاكن لا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:01 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.