• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 04:53 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 4 ساعة

النشاط المسرحي بجامعة الملك خالد يختتم دورة إعداد الممثل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إبراهيم سعيد - صحيفة محايل اختتم النشاط المسرحي بجامعة الملك خالد بالشراكة مع جمعية الثقافة و الفنون بأبها دورة إعداد الممثل المسرحي والتي أقيمت على مسرح الجمعية حيث قدمها المخرج المسرحي الكبير صبحي يوسف.

وقد اشتملت الدورة على عدة محاور تشمل الجانبين النظري والتطبيقي , حيث ركز المدرب على الجانب العملي من أجل بناء الممثل وجعله قادراً على الوقوف على خشبة المسرح وقادراً على معرفة نقاط المسرح وتشكيلاته , واختتمت الدورة بعرض مسرحي بسيط قدمه طلاب الدورة.

من جانبه أوضح مدير فنون أبها الاستاذ أحمد السروي أن الدورة تأتي تفعيلاً للشراكة بين الجامعة والجمعية وحرصاً على إبراز المسرح بشكل أوسع , كما صرح رئيس النشاط المسرحي بجامعة الملك خالد الاستاذ محمد الكعبي أن الدورة تبني ركائز كبيرة ومميزة لدى الطلاب وتسعى لإعداد الممثلين للمشاركة في مهرجان جامعة الملك خالد المسرحي الثاني والذي سينطلق الفصل القادم.

وفي نهاية الدورة تم تسليم شهادات المتدربين ، كما تم تكريم مقدم الدورة الاستاذ صبحي يوسف وتسليمه درعاً تذكارياً نظير جهوده في الدورة.

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : محمد جابر
 0  0  687
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:53 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.