• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 11:33 صباحًا , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 2 ساعة

تعليم محايل يعلن فتح باب التسجيل لبرنامج الحي المتعلم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سارة الأسمري - صحيفة محايل أعلنت إدارة التعليم بمحافظة محايل ممثلة بقسم تعليم الكبيرات عن افتتاح نادي الحي المتعلم بقطاع الريش وحميد العلايا والأحياء المجاورة لها, فيما وجه سعادة مدير التعليم الأستاذ هاشم بن علي الحياني خطاب لقائدات المدارس والمقرر تنفيذ البرنامج بها "ثانوية الرش, ثانوية حميد العلايا إحاطة لبدء العمل والتهيئة والاستعداد للبرنامج والذي قرر له عام دراسي كامل خلال الفترة المسائية للعام الدراسي 1436/1437هـ.

هذا وقد صرحت رئيسة قسم تعليم الكبيرات الأستاذة فاطمة عبده الألمعي للإعلام عن ما يهدف إليه المركز إذ يعد برنامج تعليمي وتثقيفي وتدريبي يسعى إلى إكساب المتدربات مهارات علمية ومهنية وتوعيتهم دينياً والرفع من المستوى الثقافي والاجتماعي والاقتصادي بطرق جاذبة متميزة.

كما أشارت الألمعي إلى أن برنامج الحي المتعلم يشمل برامج المهارات الحياتية والحاسب الآلي وفن التجميل والإسعافات الأولية وبرنامج الفوتشوب وتعلم اللغة الإنجليزية والمونتاج والتصميم وفنون الطبخ وإعداد الميز وفن النقش العسيري.

كما أضافت "الألمعي" إلى فتح باب المشاركة المجتمعية والمبادرات الوطنية التطوعية والتي تشمل المهارات الحياتية وإقامة الدورات التدريبية في تنمية الذات والبرامج التثقيفية الصحية التوعوية حيث تتاح المشاركة لمنسوبات التعليم وسيدات المجتمع حسب الأنظمة والتعليمات.

مشيرة " الألمعي " إلى أنه من ترغب في إقامة إحدى هذه البرامج إرسال السيرة الذاتية لقسم تعليم الكبيرات (بنات) اسم الدورة والبرنامج الذي ترغب تنفيذه مع العنوان ليتم التواصل بمشيئة الله منذ وقت مبكر.
بواسطة : محمد جابر
 0  0  365
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:33 صباحًا الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.