• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 05:16 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 3 ساعة

تفعيل اليوم العالمي للجودة في قسم الأمن والسلامة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نورة الأسمري - صحيفة محايل ضمن فعاليات يوم الجودة العالمي الخميس الموافق 30/1/1437هـ احتفل قسم الأمن والسلامة بهذه المناسبة مستعرضا ما تم إنجازه من خلال تلك الفترة الماضية بتطبيق الجودة والعمل بالفكر الواحد بالقسم.. كانت بدايته كلمة لمساعدة مدير الأمن والسلامة بالنص التالي:

الجودة جود وإيجاد في العمل والعلم وتفوق على النفس للوصول لأفضل نوع من الإنتاج والخدمة.

الجودة في العمل والعلم تعطي رضا تام للموظف أو الطالب أو العميل مما يجعله يقوم بعمله ويؤديه بأكمل وجه وبالصورة المطلوبة .

والصورة المطلوبة هي تلبية الاحتياجات وإرضاء المستفيدين بالدرجة المعقولة ثم التماس روح الابتكار والإبداع مما أدى إلي زيادة الانتاج من الجميع والأداء الجيد وبروح الفريق الذي جعل الجميع يعمل كشخص واحد وبالشكل الصحيح المطلوب .

كل هذا يجعلنا نؤمن أننا طبقنا الآية الكريمة (الَّذِي خَلَقَ الْمَوْتَ وَالْحَيَاةَ لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا ۚ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْغَفُورُ )

ودليل على ذلك بإذن الله هو اختيار مشاركتنا في تفعيل يوم الجودة كأفضل صورة للمنسقة الاعلامية نورة محمد الأسمري وأفضل تغريده لمنسقة الجودة ختمة الزيادي شكراً لكم .

بعدها تم عرض أعمال المنسوبات بالقسم الخاصة بالجودة ورغبتهن في تحقيقها بالجد والكفاح والعمل المثمر تحت مسمى "الجودة ليست ترف وإنما إبداع", سألين المولى عز وجل أن نكون من محققين الجودة في العلم والعمل

شاهدة "الجودة إعداد منسقة الجودة بقسم الأمن والسلامة" على YouTube
https://youtu.be/M03j5npvWx
بواسطة : محمد جابر
 0  0  243
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:16 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.