• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 10:44 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 4 ساعة

محافظ محايل يلتقى وفدا من أهالي محايل ويتسلم حزمة من الطلبات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
منيع الفاهمي - صحيفة محايل التقى محافظ محايل محمد بن سعود أبونقطة المتحمي ظهر اليوم بمقر مكتبه بالمحافظة وفدا من مشايخ وأهالي محافظة محايل . وناقش معهم العديد من المواضيع التي تهم المواطنين في المحافظة . وفي مقدمتها ـ جامعة تهامة ـ الطرق ـ التحلية ـ مستشفى عام بسعة 200 سرير ـ وتسلم "المتحمي" حزمه من الطلبات من قبل شيخ قبائل آل موسى "محمد بن محي الدين سليمان آل مخالد" ، وأكد "المتحمي" أن جميع هذه الطلبات سيتم عرضها في جلسة المجلس المحلي القادمة ومناقشتها مع الجهات المختصه فيما قدم الأهالي الشكر والتقدير للمحافظ على حرصه على تطور المحافظة ودعم نشاطاتها في كافة الإتجاهات ضم الوفد كلا من شيخ قبائل آل موسى محمد بن محي الدين آل مخالد رئيس المجلس البلدي فيصل بن محمد مخالد مدير التخطيط والتطوير بتعليم محايل عبد الله بن شار طامي ، مساعد مدير التربية والتعليم علي بن محسن عداوي ، عضو هيئة التدريس بجامعة الملك خالد الدكتور حمزة بن فايع الفتحي ، عميد القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد الدكتور إبراهيم بن علي عسيري ، عمدة محايل محمد إبراهيم يوسف ، إبراهيم بن سليمان إدريس معلم متقاعد.

حضر اللقاء سكرتير المجلس المحلي حمد الختارشي.

image

image

image

image
بواسطة : منيع الفاهمي
 1  0  892
التعليقات ( 4 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-03-1437 08:45 صباحًا من محايل :
    اربعة محافظين مروا على محايل وننتظر هذا التحلية وما فيه فائدة.
  • #2
    02-02-1437 12:17 صباحًا طالع السيدي :
    القرئ ياسعادة المحافظ تفتقر لجميع الخدمات من اعمال سفلته واناره وتخطيط والنضافه بشكل دوري الاتصالات لها اكثر من شهرين وخدمة الاتصال سيأه للغايه*
    ابنآئك في انتضارك في جميع القرى ولو اخذت جوله بنفسك راح تشاهد الي عمرك ماشاهدته
  • #3
    02-01-1437 07:28 صباحًا النمر :
    بإختصار شديد راحو المطاليق ألي لو بقوا شيء جابوه طلاقة ماعاد الا امهقيص وعلى رأي المثل انتظر يا حمار حتى يجيك الربيع*
  • #4
    01-30-1437 11:59 مساءً واحد من الناس :
    تكفون لا تنسون سفلتة حي الضرس ، فهو في حاجة*

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:44 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.