• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 07:55 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 7 ساعة

بحضور أكثر من 400 ضيف.. قبيلة التلادة بربيعه ورفيده عسير تكرم عضو بلدي عسير عامر بن عبدالله بن عامر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
محمد دوسري_محايل عسير أقامت قبيلة التلاده من ربيعة ورفيدة وبني ثوعة بمنطقة عسير حفل تكريم للأستاذ عامر بن عبدالله بن عامر عضو المجلس البلدي ورئيس لجنة التنسيق والخدمات بمجلس أمانة منطقة عسير ، وقد بدء الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة قبيلة التلادة ألقاها نيابة عنهم سعيد بن علي القبيسي تلى ذلك عدد من الكلمات والقصائد التي أثنت على جهود المُكرَّم منذ أن تم ترشيحه عضو في المجلس البلدي، حيث مثَّل مجتمعه ومرشحيه خير تمثيل، وقدَّم العديد من الخدمات الجليلة لمجتمعه وأدَّى الدور المنوط به بكل اقتدار، بل تجاوز ذلك إلى تمثيل أهالي منطقة عسير في زيارة العديد من الوزارات والهيئات والإدارات الحكومية لمتابعة احتياجات المنطقة والمطالبة بها.

وقد أشاد المتحدثون والشعراء وحضور الاحتفال بتلك الجهود المميزة مقدمين عظيم شكرهم وتقديرهم لابن المنطقة المخلص عامر بن عبدالله بن عامر متمنين له التوفيق وأن يشاهدونه في مكان آخر يواصل فيه جهده وخدمته للإنسان والمكان في منطقة عسير كما عهدوه.

وقد حضر الاحتفال شيخ شمل قبائل ربيعة ورفيدة وبني ثوعة الشيخ تركي بن عبدالوهاب أبو نقطة المتحمي ومحافظ محافظة محايل الأستاذ محمد بن سعود المتحمي وأمين منطقة عسير الأستاذ صالح بن عبدالله القاضي ورئيس المجلس البلدي بأمانة منطقة عسير الدكتور محمد بن أحمد الغبيري ورئيس مركز طبب الأستاذ عبدالعزيز بن جرمان ومدير عام الاستثمار بإمارة منطقة عسير الأستاذ عبدالعزيز بن سعود المتحمي ورئيس بلدية محافظة محايل الأستاذ حمد آل درهم ووكلاء الأمانة وأعضاء المجلس البلدي وعدد من مشايخ القبائل وأكثر من أربعمائة ضيف من أعيان منطقة عسير .

وفي نهاية الاحتفال قُدمت هدايا تذكارية من قبيلة التلادة لشيخ شمل قبائل ربيعة ورفيدة وبني ثوعة ولأمين منطقة عسير ولأعضاء المجلس البلدي ثم تم تكريم المحتفى به حيث قٌدمت له هدايا قيّمة من قبيلة التلادة ومن عدد كبير من الحضور .

وقد أشاد أمين منطقة عسير الأستاذ صالح القاضي بجهود عضو المجلس عامر بن عبدالله بن عامر التي قدَّمها مع زملائه أعضاء المجلس مشيراً إلى أن المحتفى به قدَّم العديد من المبادرات التي تُحسب له والتي تصُب في المصلحة العامة لمواطني وزوار المنطقة كما أن له دور مميز في توثيق علاقة المجلس بعدد من الإدارات الحكومية والمواطنين ودفع عجلة العمل المجتمعي بالمنطقة بشكل مُلفت .

محافظ محايل الأستاذ محمد بن سعود أبو نقطة المتحمي قدَّم شكره لقبيلة التلادة وللمحتفى به خلال الكلمة التي ألقاها وقال : شهادتنا في الأخ عامر بن عبدالله مجروحة وجهوده تسبقه في كل مكان فهو عضو فاعل ومُنجز في كل ما يوكل إليه من مهام ومُبادر لا يلتفت إلى الخلف وله دور بارز في العمل المجتمعي والتطوعي على مستوى المنطقة ونتمنى أن نراه في مكان آخر يخدم مجتمعه فيه كم عهدناه.

عضو بلدي أمانة عسير الأستاذ يحيى الشبرقي ألقى كلمة أشاد فيها بجهود المحتفى به؛ وقال بأن هذا الرجل طاقة لايستهان بها؛ وقدم لمجتمعه أكثر من المتوقع؛ ووجه له رسالة شكر وتقدير وعرفان بما قدم؛ وأثنى على مبادرة قبيلة التلادة التي اعترفت بالفضل وكرمته على ذلك الجهد.

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : منيع الفاهمي
 0  0  529
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:55 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.