• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 07:36 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 6 ساعة

كتب قطاع قنا يقيم دورة للموهوبات ويختتم دورة الخط العربي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عائشة محمد - صحيفة محايل عقدت مشرفة رعاية الموهوبات بقنا الأستاذة اشواق الحسين اليوم الاثنين الموافق 1437/1/20 دورة البحث العلمي لمشروع الأولمبياد الوطني للابداع العلمي لهذا العام في مركز التدريب التربوي في قطاع قنا وقد حضر الدورة ٢١ متدربة تلقوا خلالها شرح عن أساسيات وخطوات المنهج العلمي في حل المشكلات وكيفية وضع الفرضيات واختبارها وطريقة إعداد لوحات العرض وتنسيقها لعرض المشاريع المقدمة واختيار المشرف على المشروع وكيفية جمع المصادر والخلفية العلمية للمشروع وفي ختام الدورة تم توزيع الحقائب ونماذج للوحات العرض وأخذ شهادة بالحضور.

كما اختتم مكتب التعليم بقنا اليوم الاثنين الموافق 1437/1/20 دورة تدريبية أقامتها الأستاذة هبة عبدالوارث دورة الخط العربي والزخرفة الإسلامية وهو مشروع يهدف إلى تنمية مهارات الخط العربي والزخرفة الإسلامية لدى طالبات التعليم العام ويشتمل على مسارين رئيسيين هما عملي ونظري وتنفذ من خلال ورش تأهيلية وتدريبيبة متسلسة تشمل المعارف والمهارات الأساسية والخبرات العلمية.

وفي ختام الدوره تقدمت رئيسة الشؤون التعليمية بقنا الأستاذة حالية محمد بالشكر والتقدير للأستاذة هبة على جهودها كما تم عرض أعمال الطالبات في الدورة من مختلف مدارس القطاع.

image
بواسطة : محمد جابر
 0  0  400
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:36 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.