• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 06:46 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 10 ساعة

تبادل زيارات ميدانية لقائدات مدارس قطاع قنا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عائشة محمد - صحيفة محايل نظرا لأهمية تبادل الخبرات وماله من دور في تطوير العمليه التعليمية وتجويد المخرجات التربوية استضافت ابتدائية وروضة الحدبة اليوم الاثنين الموافق 20/1/1437هـ مشرفة الإدارة المدرسية الأستاذة عزة الجابري ومجموعة من قائدات المدارس بقنا من خلال برنامج تبادل الزيارات الذي اعدته مشرفة الإدارة المدرسية لتبادل الخبرات ومن خلال الزيارة تفضلت الأستاذة عزة الجابري بافتتاح الزيارة وتحدثت عن أهمية إخلاص الأعمال لوجه الله أولا وآخرا، ومن ثم ناقشت الخطط المدرسيه وأكدت على اهمية التخطيط وأنه ينظم الأعمال المدرسية.
كَمَا تحدثت قائدة المدرسة المستضيفة عن الجوده في التعليم وكذلك عن استعداد المدرسة للجودة وأكدت بأهمية إعداد خطة تنظم الأعمال وإعداد لجنة.

وأعلنت من خلال حديثها الى عقد شراكة مدرسية مع ابتدائية قرى سيال وأنه من خلال زيارة سابقه للقائدة ليلى زايد تم التنسيق للخطط والأعمال المشاركة وسيتم الرفع للشؤون التعليمية لاعتماده.

كما تم عرض قائدة ابتدائية الحقو بعض البرامج والمشاريع المنفذة بمدرستها العامرة،

وبعد ذلك ناقشت قائدة ابتدائية حويه بعض ورش العمل والمشاريع وقام الزوار بجولة داخل المبنى المدرسي وفي ختام الزيارة تم تدوين انطباع القائدات عن الزيارة بالسجل الذهبي للمدرسة.
بواسطة : محمد جابر
 0  0  246
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:46 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.