• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 10:07 صباحًا , الإثنين 2 شوال 1438 / 26 يونيو 2017 | آخر تحديث: 10-01-1438

اختبارات تعليم محايل يستقبل الجندل مديرة الأنظمة والتعليمات بالوزارة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سارة الأسمري - صحيفة محايل استقبلت إدارة التعليم ممثلة في الشؤون التعليمية قسم الاختبارات والقبول مديرة الأنظمة والتعليمات بالوزارة الأستاذة شريفة الجندل يوم الأحد الموافق 19/1/1437هـ, حيث صرحت رئيسة قسم الاختبارات والقبول الأستاذة معدية عمر عسيري إلى انه تم اجتماع الزائرة بمنسوبات القسم والمشرفات وشرح آلية الزيارة للجميع. مشيرة "عسيري" إلى انطلاق الزيارات الميدانية في اليوم ذاته لمديرة الأنظمة والتعليمات بمعية رئيسة قسم الاختبارات والقبول لزيارة المدارس التي تم تحديدها مسبقاً من قبلها لتشمل مجمع التحفيظ والابتدائية الرابعة و الثانوية الأولى .

وأضافت إلى انه جرى خلال الزيارات الاطلاع على آلية القبول والتسجيل بالمدارس الابتدائية والاطلاع على المسح الميداني للطالبات – إضافة إلى متابعة تسجيل الطالبات اليمنيات بهوية الزائر _ واجتماع الزائرة مع مدخلات نظام نور لمعرفة المعوقات والمقترحات, مختتمة جولاتها الميدانية بالشكر والثناء على الجميع لحسن تنظيم العمل .
وتابعت "عسيري" جرى في اليوم التالي متابعة أعمال القسم من حيث الاطلاع على الخطط المنفذة و الزيارات الميدانية للمدارس و منجزات القسم.

كما تابعت "الجندل" مع مشرفات القسم قبول الطالبات اليمنيات والسوريات والطالبات المنقطعات و تحديد المستوى.

هذا وقد حرصت رئيسة قسم الاختبارات على عرض عدد من البرامج والمبادرات تمثلت في تدريب الكادر الإداري بالقسم على نظام نور والبرنامج الإحصائي لتجميع البيانات والنماذج المستخدمة بالمدارس والخدمات المقدمة للمراجعين .

وفي حديث للجندل مع الإعلام التربوي عبرت فيه عن إعجابها بما تم الإطلاع عليها وحسن المخرجات للقسم وحسن الاستقبال من الجميع لتختصر كل الجمل والعبارات بقولها "ما رأيت أكثر من الرائع".
بواسطة : محمد جابر
 0  0  310
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:07 صباحًا الإثنين 2 شوال 1438 / 26 يونيو 2017.