• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 12:38 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 5 ساعة

أمين عام نادي الشهيد يترأس اجتماع لجنة حملة "وطننا أمانة"

ناقش البرامج الرياضية لمهرجان محايل بنادي الشهيد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد جابر - صحيفة محايل ترأس الأستاذ إبراهيم غالب عسيري أمين عام نادي الشهيد بمحايل الاجتماع الذي عقد الساعة الخامسة عصر أمس الخميس 16/1/1437هـ بقاعة الاجتماعات بمقر النادي نيابة عن رئيس نادي الشهيد وذلك بحضور الأستاذ محمد علي عسيري مشرف النشاط الاجتماعي بنادي الشهيد والعضو المنتدب لحملة وطننا أمانة والأستاذ فايز الأحمري مشرف النشاط الثقافي بالنادي والأستاذ محمد الأحمري إداري لعبة الكاراتيه والأستاذ محمد إبراهيم خلوي سكرتير نادي الشهيد والكاتبن أشرف عبد العاطي مدرب الكاراتيه.

حيث استهل الحديث باستعراض ما ورد في خطاب سعادة محافظ محايل بسرعة إعداد خطة من قبل إدارة نادي الشهيد للمشاركة في الحملة الوطنية "وطننا أمانة" وأضاف أمين النادي أن هذه المشاركة تعتبر تعزيزا للقيم الوطنية لدى الشباب الرياضي وحمايتهم من الأفكار الضارة لأنهم هم الحصن المنيع ضد أي فكر متطرف يهدف إلى زعزعة هذا الوطن.

كما تناول الحديث عن مشاركة النادي ضمن اللجنة الفرعية للتنمية السياحية والذي تمثل إدارة النادي اللجنة الرياضية للجنة التنمية السياحية بإقامة برامج رياضية متنوعة مثل كرة القدم والسلة الكاراتيه التي يستفيد منها عدد من الشباب الرياضي في هذه المحافظة أو الزائرين من خارجها.

من جانبه أوضح مشرف النشاط الاجتماعي والعضو المنتدب في حملة وطننا أمانة انه تم في الاجتماع الذي عقد في المحافظة الاسبوع الماضي طرح البرامج التي سيقوم النادي بتنفيذها لحملة وطننا أمانة وسنعمل على الترتيب لها وتنفيذها في القريب العاجل.

كما شارك الحضور بالآراء والمقترحات التي تهدف إلى تحقيق ما تصبوا إليه هذه البرامج من أهداف, وسيتم إعداد الخطة المطلوبة للبرامج وتسليمها إلى المحافظة قبل الموعد المحدد.

وقد رفع الجميع شكرهم للقيادة الرشيدة في هذه البلاد وإلى سمو أمير منطقة عسير على ما يجدونه الشباب من دعم واهتمام وإلى سعادة محافظ محايل على اهتمامه ومتابعته وإلى رئيس نادي الشهيد علي المسعودي على توجيهاته وكافة التسهيلات التي يقدمها لنجاح أي عمل يخص الشباب والوطن الغالي.

image

image

image
بواسطة : محمد جابر
 0  0  454
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:38 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.