• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 11:34 صباحًا , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 2 ساعة

إعلام تعليم محايل يطلق وسم #اليوم_العالمي_للجودة_في_تعليم_محايل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سارة الأسمري - صحيفة محايل أطلقت إدارة التعليم ممثلة بقسم الإعلام التربوي هاشتاق#اليوم_العالمي_للجودة_في_تعليم_محايل للمشاركات العامة بهذه المناسبة للجمهور الداخلي والخارجي لكافة الفئات من منسوبي الإدارة ومدارس تعليم المحافظة وكافة منسوبيها (معلمين - إداريين - طلاب) مهيبين بالجميع إلى التميز والجودة في كافة ما يطرح من مشاركات متنوعة "تغريدات معبرة للمناسبة ورسومات صناعة وإنتاج مواد إعلامية واستثمار الإعلام الجديد في إبراز المناسبة وجهد المدرسة... محققين في ذلك الأهداف العامة للمناسبة من تسليط الضوء على دور المعلم والمعلمة في تحقيق الجودة الشاملة والتميز وإبراز أفضل الممارسات والتطبيقات العملية للجودة والتميز في بيئات التعليم وتكريم سفراء الجودة وصناع التميز من المعلمين والمعلمات والمساهمة في نشر ثقافة الجودة والتميز.

هذا وقد أطلق القسم لهذا اليوم الخميس الموافق16/1/1437هـ مسابقة لأفضل تغريدة وعبارة للمناسبة لمنسوبات الأقسام والإدارات ليكن يوم الاثنين الموافق 20/1/1437هـ آخر موعد لجمعها حتى يتسنى حصر أفضل العبارات وإعلان الفائزات باليوم العالمي للجودة والمقرر يوم الخميس الموافق 30/1/1437هـ.
بواسطة : محمد جابر
 0  0  491
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:34 صباحًا الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.