• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 11:34 صباحًا , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 2 ساعة

تعليم محايل يوجه الميدان للاستعداد المبكر ليوم الجودة العالمي

"الجودة في التعليم :ضرورة وليست ترفاً.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سارة الأسمري - صحيفة محايل وجه سعادة مدير تعليم محايل الأستاذ هاشم بن علي الحياني تعميماً للمساعدين للشؤون التعليمية والمدرسية ومدراء المكاتب بالقطاعات ومدراء الأقسام والادارت ومديري مدارس تعليم المحافظة بشأن يوم الجودة العالمي والمقرر تنفيذه يوم الخميس 30/1/1437هـ الموافق 12/11/2015م.
موضحاً سعادته تأكيد التعاميم الواردة من مقام وزارة التعليم مع مطلع كل عام دراسي على أهمية تفعيل يوم الجودة العالمي في مدارس التعليم العام والإدارات والأقسام ومكاتب التعليم بالقطاعات .
مؤكداً سعادته على أهمية الدور القيادي في إنجاز فعاليات هذه المناسبة وتحقيق أهدافها في نشر ثقافة الجودة والتميز والإتقان وتعزيز التوجيهات نحو تطبيقها في التعليم العام .
مشيرا إلى أهمية حث الزملاء والزميلات من المنظومةالتعليمية والإدارية للاستعداد المبكر لهذا الحدث العالمي والتعاون على تهيئة ظروف وتعزيز منجزات فكر الجودة ونوعية التطبيقات والرفع بالتقارير اللازمة عن تفعيل المناسبة لقسم الجودة الشاملة بعد أسبوعين من تاريخ التنفيذ .
بواسطة : سارة الأسمري
 0  0  228
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:34 صباحًا الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.