• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 09:04 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 3 ساعة

تعليم محايل يختتم البرنامج التدريبي بناء خطة تطوير المدارس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سارة الأسمري - صحيفة محايل صرحت مديرة وحدة تطوير المدارس الأستاذة فاطمة احمد أبو شوشة إلى إنهاء وحدة تطوير المدارس البرنامج التدريبي (بناء خطة تطوير المدارس)بحضور (١٠٨) متدربة من لجان التميز والجودة حيث انطلقت زيارة مشرفات تطوير من٢٣/12/1436هـ وحتى الخميس الموافق 9/1/1436هـ .
مشيرةً إلى أن الهدف من البرنامج تمكين منسوبات مدارس تطوير من قيادة عملية التطوير الذاتي بالشراكة مع المجتمع المحلي وإكساب المشاركات المعارف والمهارات اللازمة لمساعدة ودعم لجان التميز والجودة في عملية المراجعة الذاتية وبناء خطة تطوير المدرسة .
موضحةً" أبوشوشة" إلى استهدف البرنامج لجان التميز والجودة بالمدرسة لأنهم المعنيون ببناء الخطة التطويرية بمدارس التطوير والبالغ عدده (10) مدارس متمثلة بالابتدائية الرابعة والتاسعة والحادية عشر والمتوسطة السادسة وابتدائية ومتوسطة آل مشول ومتوسطة الحضن والمتوسطة الثالثة والثانوية الأولى وبقطاع قنا ابتدائية الشرجة وبقطاع خميس البحر ابتدائية البحر الثانية .
مختتمة"ابوشوشة " حديثها إلى تقديم فريق وحدة تطوير شكره وتقديره لقائدات ولجان التميز والجودة ولكافة منسوبات مدارس تطوير على الجهد المبذول والحماس والايجابية في تطبيق البرنامج الوطني لتطوير المدارس.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : سارة الأسمري
 0  0  165
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:04 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.