• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 05:15 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 3 ساعة

محافظ محايل "المتحمي" يتفقد مركز قنا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مغرم عسيري - صحيفة محايل أكد محافظ محايل محمد بن سعود أبو نقطة المتحمي أن الجولة التفقدية التي قام بها صباح اليوم على مركزقنا *تأتي بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير الذي يحرص ويتابع كل ما يهم المواطن والوقوف على احتياجاته في كل مركز وبلدة وقرية وهجرة .مضيفا أنه سيتم الرفع بتلك الطلبات لمقام الإمارة لمناقشتها في اجتماعات المجلس المحلي. لافتا إلى أن بعض مراكز الرعاية الصحية الأولية بمركز قنا تعاني من نقص في الكوادر الطبية والتمريضية . واعدا بمناقشة ذلك مع الشؤون الصحية بعسير.

وكان المتحمي قد إستهل زيارته التفقدية لمركز قنا حيث التقى منسوبي المركز . بعد ذلك توجه للمركز الحضاري والتقى بعد من مشائخ القبائل والأعيان والنواب واستمع لحزمة من الطلبات . والتي شملت مستشفى بسعة 100 سرير ، مركز للهلال الأحمر وشبكة للمياه ، وافتتاح فروع للبنوك ، ضرورة إزدواج الطريق الرابط بين مركز قنا ومحافظة محايل نظرا لضيق الطريق الحالي وكثرة منحنياته التي تهدد مستخدميه وكثرة الحوادث المروريه التي يشهدها الطريق وكان آخرها مصرع ثلاثة شبان بذات الطريق قبل عدة أيام . كما قام بزيارة تفقدية للسجون واطلع على سير العمل وتجول داخل السجن .وزيارة تفقدية مماثلة للبلدية واستمع لشرح مفصل من رئيس البلدديه ابراهيم الحفظي عن المشاريع الجاري تنفيذها بالمركز. ووقف على العديد من المشاريع التي تنفذها البلدية.

image

image

image

image


image

image

image
بواسطة : منيع الفاهمي
 0  0  535
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:15 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.