• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 05:22 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 4 ساعة

تعليم محايل يستضيف (11) إدارة تعليمية بورشة عمل للتوعية الإسلامية

بعنوان"آليات تفعيل الخطة السنوية للتوعية الإسلامية"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سارة الأسمري - صحيفة محايل دشن مدير تعليم محايل عسير الأستاذ هاشم بن علي الحياني صباح اليوم الإثنين الموافق 12/29/1436هـ فعاليات ورشة العمل الخاصة بعنوان (آليات تفعيل الخطة السنوية للتوعية الإسلامية بحضور مشرف العموم للتوعية الاسلامية بوزارة التعليم الأستاذ عبدالرحمن بن سعد عريشي وأحد عشر مديراً من مديري التوعية الإسلامية بمختلف مناطق المملكة بحضور عدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والمشرفين بالإدارة.

الجدير بالذكر مشاركة الإدارات التعليمية للمناطق "جدة ومكة المكرمة وتبوك والحدود الشمالية والقريات والرس وبيشة والأفلاج وصبيا" باستضافة من تعليم محايل.

هذا وقد رحب سعادة مدير التعليم في كلمته الافتتاحية بالمشاركين ، وشكر الوزارة على تبني هذه الورشة مشيرا إلى حاجة الميدان لهذه الورش وغيرها لتفعيل برامج التوعية الإسلامية وتعزيز الأمن الفكري لدى أبنائنا في المدارس.

كما شكر المشرف الوزاري للتوعية الإسلامية الأستاذ عبدالرحمن بن سعد عريشي إدارة تعليم محايل عسير ورحب بالمشاركين من إدارات التعليم في المناطق والمحافظات موضحا أن الورشة ستحقق أهدافها قبل عقدها بإذن الله تعالى، فهي تهدف إلى آلية تفعيل برامج التوعية الإسلامية والأمن الفكري في مدارسنا, شاكرا الحفاوة والترحيب وحسن التنظيم والاستعداد الكامل لإنجاح هذا البرنامج.

كما تابع الترحيب بالمشاركين مدير التوعية الإسلامية بالإدارة الأستاذ حسن بن عبدالله ماطر موضحاً عناية الوزارة بكافة البرامج التي تعنى بالطالب خصوصا ما يتعلق بالفكر وأوضح بأن الورشة التي ستبدأ أعمالها بعد حفل الافتتاح ستركز على محورين أساسيين المحور الأول آليات تفعيل الخطة السنوية للتوعية الإسلامية والمحور الثاني آلية تفعيل التوعية الفكرية في المدارس.

وسيتخلل أعمال الورشة لقاء مفتوح هاتفي مع سعادة مدير عام التوعية الإسلامية بالوزارة الأستاذ نبيل البدير لمناقشة آليات تفعيل الخطة السنوية للتوعية الإسلامية والإجابة على استفسار المشاركين لتنطلق أعمال الورشة بجلساتها والتي من المقرر تنفيذه من التاسع والعشرين من الشهر الجاري و حتى الثاني من محرم.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : محمد جابر
 0  0  393
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:22 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.