• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 09:17 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ ساعة

الاحتفاء باليوم الوطني 85 بثانوية ترقش للبنات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
زهراء عبده - صحيفة محايل فعل يوم الثلاثاء الموافق :23/12/1436 برنامج الاحتفاء باليوم الوطني 85 بثانوية ترقش وكان لنا الشرف في زيارة المشرفة التربوية الأستاذة :طلوع علي عسيري . للمشاركة في الاحتفاء بهذا اليوم العزيز على قلوبنا ووجدت كل الحفاوة والتكريم من قبل قائدة المدرسة الأستاذة :عائشة محمد معدي
وتم الإعداد للاحتفاء بهذا اليوم بجهود مميزة من رائدة النشاط الأستاذة :ملاك هباش ومساعدة الأستاذة ريم العريفي والإدارية : صبرة فايع والمنسقة الإعلامية
وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم ،ثم السلام الملكي السعودي وأعقب ذلك كلمة قائد ألقاها العقيد :غازي آل معدي الأحمري مدير سجون محايل وماجستير في العلوم الأمنية أشاد فيها بالدور البطولي لمؤسس المملكة الملك عبد العزيز رحمه الله ثم كلمة عن اليوم الوطني وعرض بعنوان (الوطن ) أعدته الأستاذة :ملاك هباش تناول التعريف بموقع وحدود وتضاريس المملكة ونبذة مختصرة عن ملوك المملكة السبعة .وكذلك تم عرض نبذة عن عاصفة الحزم واختتم العرض بأنشودة وطنية.
بعد ذلك ألقت قائدة المدرسة الأستاذة :عائشة محمد معدي كلمة عن هذه الذكرى العظيمة والغالية على قلب كل سعودي وسعودية تنتمي لهذا الثرى الطاهر .كما تخلل الحفل العديد من الفقرات ومنها قصيدة وطنية ألقتها الإدارية :فاطمة عمر أبو ست . وكلمة ابنة شهيد ألقتها نيابة عنها إحدى الطالبات .وختم الحفل بأنشودة تراثية ، كما تم تكريم الطالبات المشاركات في الحفل وإعلان المونتاج الفائز الذي أعدته الطالبة :ريهام أحمد مصطفى.
وفي الختام ألقت الأستاذة :طلوع عسيري كلمة بهذه المناسبة شكرت فيها جميع من قام بجهود مميزة من أجل انجاح هذا الحفل والدعاء لهذه الأرض المباركة بالأمن والأمان والنصر على الأعداء .كما تجولت برفقة قائدة المدرسة الأستاذة عائشة محمد في الأركان التي تم إعدادها لهذه المناسبة .وكانت عبارة عن مشاركات المعلمات والطالبات وجانب من الضيافة والتكريم . كما أثنت الأستاذة :طلوع عسيري على المبادرة الوطنية التي لا تعتبر غريبة على منسوبات الثانوية الذين كان لهم دور بارز في جانب الشراكة المجتمعية طوال العام الماضي ووصولا لهذا العام.

image

image

image

image

image
بواسطة : محمد جابر
 0  0  418
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:17 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.