• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 11:13 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 3 ساعة

أمير منطقة عسير يوجه بتنظيم الحركة المرورية بعقبة شعار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
image


وجه أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز المروربتنظيم حركة الناقلات التي تخترق عقبة شعار وذلك إثر الحوادث المرورية التي شهدتها العقبة خلال الأعوام الماضية . ولاسيما مع إجازة نهاية الأسبوع .
أوضح ذلك محافظ محايل محمد بن سعود أبونقطة المتحمي الذي أشار إلى أن التوجيه يأتي بعد الحوادث المرورية التي تشهدها العقبة خلال إجازة نهاية الأسبوع (الخميس والجمعه والسبت )مشيرآ إلى أنه وبسبب تلك الحوادث المرورية التي تسببت فيها تلك الناقلات ادى إلى تكدس السيارات وتعثر حركة السير، بسبب عدم ازدواج الطريق ونقص الوعي، والتي يعود أحد أهم مسبباتها إلى كون الطريق مفردا، وكذلك غياب الوعي بين قائدي المركبات، ما أدى إلى التداخل فيما بينهما وإحداث ربكة في الحركة امتدت على أثرها السيارات لعدة كيلومترات. لافتا إلى أنه جرى التنسيق مع الجهات المختصه ومنها المرور والطرق بمراقبة الطريق ووضع العلامات التي تشير للوقت الذي يسمح فيه بعبور تلك قائدي تلك الناقلات .
مضيفا إلى ان هناك خطة مرورية تقوم بها دوريات المرور مع بدء فصل الشتاء وكثرة إقبال الأهالي على المشاتي التي تزخر بها منطقة عسير لتنظيم حركة السير في عقبة شعار نظرا لكثرة مرور المركبات والناقلات بها. لافتا إلى أن تنظيم الحركة المروريه سيتم من الساعه الثالثة عصرا إلى 11 مساء .


image
بواسطة : منيع الفاهمي
 1  0  3.0K
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-28-1436 08:52 صباحًا إبراهيم عسيري :
    الله يحفظكم*
  • #2
    12-27-1436 01:44 صباحًا حسن عسيري :
    هذا الخبر الذي يثلج الصدر ليتهم يوقفونها من بعد الظهر حتى 11 مساء*

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:13 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.