• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 03:44 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 4 ساعة

مدير جامعة الملك خالد يتفقد المجمع الأكاديمي الجديد بتهامة عسير

يخدم أكثر من 6 آلاف طالبة ويضم 17 قسم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جامعة الملك خالد ــ المركز الإعلامي قام معالي مدير جامعة الملك خالد اﻷستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود مساء أمس، بزيارة تفقدية للمجمع الأكاديمي الجديد الخاص بكليات البنات بشقيها الأدبي والعلمي بتهامة عسير.

وكان في استقباله وكيل الجامعة للمشاريع الدكتور سليمان بن صالح الصويان والمشرف على فرع الجامعة بتهامة الدكتور محمد ال مزهر، وعدد من المهندسين والمشرفين على إنشاء المجمع، الذين قاموا بشرح مفصل عن كافة الأمور المتعلقة بمراحل الإنشاء، وإطلعوا على مرافقه الخدمية ووسائل الأمن والسلامة.

وشكر الداود خلال الجولة كافة العاملين على الجهد الكبير الذي بذلوه، وقال" جهدكم واضح وملموس من خلال النقلة النوعية التي شهدها مجمع كليات البنات بالجامعة في تهامة".

وأكد آل مزهر بأن زيارة مدير الجامعة تؤكد الحرص والاهتمام بالعملية التعليمية، بالإضافة إلى اهتمامه الواضح بأبنائه وبناته من الطلاب والطالبات.

يذكر أن المجمع الأكاديمي الجديد يضم حوالي (17) قسم في التخصصات الأدبية والعلمية، مزودة بمعامل حديثة وشبكات تلفزيونية متطورة، لتسهم في خدمة أكثر من (5) آلاف طالبة في جميع المحافظات التابعة لتهامة عسير.


image

image

image
بواسطة : صحيفة محايل
 0  0  907
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:44 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.