• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 10:42 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 3 ساعة

استعدادات مدارس تعليم محايل لليوم الوطني 85

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سارة الأسمري - صحيفة محايل استشعارا وإدراكا لأهمية المناسبة ومكانتها العزيزة والغالية على قلوبنا جميعا بدأت مدارس تعليم المحافظة استعداداتها لليوم الوطني 85منذ وقت باكر بأنشطة وفعاليات متعددة ومتجددة وأفكار متميزة صاحب ذلك برامج دشنتها الإدارة متزامنة مع الحدث كبرنامج وحدة وطن تحت شعار الأمن رسالة الإسلام وتكريم أبناء الشهداء والمصابين والجنود البواسل بالحد الجنوبي
حيث شاركت المدارس بهذه الاحتفالية قبل تمتع منسوبيها بإجازة الحج وفق التعاميم المنظمة لذلك لتشمل المشاركات التغريدات الوطنية لكافة منسوبي المدرسة ومسابقات لمقالات وتقارير صحفية تعبيرا لحب الوطن ودور الجنود البواسل وتغريدات ورسومات بثت نتائجها عبر حسابات المدرسة الرسمية ورشح الأفضل منها حيث تم التغريد بالنتائج تباعا بحساب إعلام تعليم محايل فيما بلغ عدد التقارير الإعلامية 307تقرير إعلامي و424صورة بالانستقرام و299تغريدة إلى حين إعداد التقرير .
هذا وقد دأبت مدارس المحافظة بتكريم أبناء الشهداء وتحفيزهم بصور متعددة ومنها تيشيرتات كتب عليها إهداء إلى بنت البطل للمشاركين أولياء أمورهم بعاصفة الحزم وشهادات شكر وتقدير إلى غير ذلك من الهدايا العينية مسطرين بذلك شعور التلاحم والوحدة الوطنية.
كما أطلق الإعلام وسم #وحدة_وطن_تعليم_محايل ليشارك به كافة منسوبي التعليم بالمحافظة وتستكمل الفعاليات و المشاركات بإذن الله تعالى بالحفلات التي ستقيمها المدارس على شرف هذه المناسبة بعد إجازة الحج .
سائلين المولى العلي القدير أن يعيده علينا بالمن والآمان في ظل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ومتعه بالصحة والعافية .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : محمد جابر
 0  0  518
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:42 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.