• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 01:27 مساءً , الإثنين 2 شوال 1438 / 26 يونيو 2017 | آخر تحديث: 10-01-1438

وكيل إمارة عسير يفتتح معرض ألوان السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 افتتح وكيل إمارة منطقة عسير المساعد للحقوق عوض آل سعيد معرض ألوان السعودية الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة عسير في مركز عسير مول ويستمر حتى ٢٠ ذي الحجة.
وتجول آل سعيد في المعرض وما يضمه من صور، مستمعا إلى شرح مفصل عنه من قبل مدير البرامج والتسويق بالهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة مشبب القحطاني.
من جهته أوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة المهندس محمد العمرة أن المعرض يضم ٦٠ صورة من الفائزة بمسابقة ألوان السعودية، مجددا التأكيد على أن المعرض يأتي أيضاً ضمن المساعي لتفعيل النشاط على مدار العام كما نصت مبادرة "عسير.. وجهة سياحية رئيسية على مدار العام"، خصوصا أنه كان قد سبقه عدة مهرجانات وفعاليات وأنشطة على مدار العام وليس في فصل الصيف فقط كملتقى التراث الوطني العمراني وفعالية مشروع "عسير.. حلة العمران" ومهرجان الحريضة البحري وملتقى ليالي أبها الرمضاني ومهرجان ربيع أبها، فضلا عن الجهود الحالية لتفعيل قطاع المعارض والمؤتمرات بشكل احترافي عالمي.
ولفت إلى أن إقامة المعرض في مركز عسير مول يأتي حرصاً من الهيئة على تنويع أماكن فعالياتها وإيمانا بأهمية مراكز التسوق وما تستقطبه من زوار كفيل بنجاح أي فعالية.
ودعا العمرة زوار وأهالي المنطقة إلى زيارة المعرض.

image

image

image

image

image
بواسطة : منيع الفاهمي
 0  0  655
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:27 مساءً الإثنين 2 شوال 1438 / 26 يونيو 2017.