• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 05:40 مساءً , الثلاثاء 6 محرم 1439 / 26 سبتمبر 2017 | آخر تحديث: 01-06-1439

بإحترافية وعلى طريقة الكبار فريق السد يدشن طقمه الجديد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
أقيم مساء البارحة في استراحة المعالي بقرية الحضن وبحضور رئيس فريق السد الأستاذ عبده حمزة عبيد ومدرب فريق السد بالحضن الأستاذ علي حمزة عبيد والأستاذ محمد حمزة عبيد مندوب شركة ساراكو للتوريدات الطبية والأستاذ أحمد هادي والأستاذ احمد النامسي والأستاذ عبدالعزيز حمزة أعضاء فريق السد والأستاذ ابراهيم احمد المشجع السداوي الكبير ونجوم فريق السد الرياضي بالحضن .. اقيم وعلى طريقة الاندية المحترفة حفل تدشين أطقم فريق السد بالحضن للموسم الحالي 2016-2015 والمقدم من شركة ساراكو للتوريدات الطبية ..
وفي نهاية الحفل ألقى الأستاذ عبده حمزة رئيس فريق السد كلمة شكر فيها باسمه وباسم كافة أعضاء فريق السد ولاعبيه وجمهوره شركة ساراكو للتوريدات الطبية والأستاذ عامر حمزة عبيد عضو مجلس الادارة والأستاذ محمد حمزة عبيد مندوب الشركة على التكفل بتقديم أطقم الفريق لهذا الموسم ، كما شكر الحضور من جهاز اداري وفني واعضاء شرف ولاعبين ومشجعين متمنياً لفريق السد التوفيق في مسيرته القادمة وحصد المزيد من البطولات ولرياضة المنطقة المزيد من التقدم والازدهار كما حث الجميع على الوقوف يدا واحدة خلف فريق السد من أجل تحقيق طموحات جماهير هذا الفريق العريق ..

كما ألقى الأستاذ علي حمزة عبيد كلمة حث فيها اللاعبين على مضاعفة الجهد من أجل ان يبقى السد وكما عهده الجميع الفريق المميز على كافة الأصعدة.

كما قدم الكابتن احمد هادي احد قدامى فريق السد كلمة حث اللاعبين على مواصلة الجهود وحضور التمارين الرياضية وقدم بعض الاقتراحات لمجلس إدارة الفريق ..

من جهته قدم الأستاذ محمد حمزة عبيد مندوب شركة ساراكو للتوريدات الطبية كلمة شكر فيها أعضاء فريق السد والجهازين الاداري والفني واللاعبين والجماهير موضحا في الوقت ذاته أن شركة ساراكو إذ تقدم هذا الدعم فهي تعي واجبها الوطني في خدمة شباب الوطن في كافة المجالات وبالتالي لن تتوانى في تقديم الدعم والمساعدة للجميع

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : منيع الفاهمي
 0  0  2.7K
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:40 مساءً الثلاثاء 6 محرم 1439 / 26 سبتمبر 2017.