• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 07:38 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 6 ساعة

تكريم الإعلامية المتميزة "السرحاني" بابتدائية ومتوسطة الحماطة بتعليم محايل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سارة الأسمري - صحيفة محايل إتقان العمل وتجويده يمثل إحدى القيم العليا التي حث عليها ديننا الإسلامي الحنيف في القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة، وتكريم المتقن المتميز بعمله واجب يحتمه ديننا الإسلامي الحنيف.

وتقديرا لمستوى التفاعل والانجاز الإعلامي للمنسقة الإعلامية مريم السرحاني ووفاءاً وتقديرا من إدارة المدرسة الأستاذة أمنة الشهري قدمت إدارة المدرسة شكر وتقدير للمنسقة الإعلامية لتميزها الإعلامي وإخراجها للمناشط الإعلامية والبرامج بجودة وإتقان وتعاونها المثمر وتفاعلها الدوؤب وإبراز جهود المدرسة ومشاركتها لكافة الفعاليات والبرامج الإعلامية بإبداع وتألق وعطاء,

حيث ترجمت إدارة المدرسة ذلك بتكريمها أثناء الاصطفاف الصباحي بمشاركة الهيئة التعليمية والإدارية وحضور طالبات المدرسة بإذاعة للتميز عقبها تكريم للمنسقة الإعلامية, وعبرت مديرة المدرسة "الشهري" إلى أن الإنسان المتميز يستحق التكريم و التميز ليواصل طريقه في الميدان لتطوير الأداء للأميز.

وتابعت السرحاني بشكرها لمديرة المدرسة وكافة منسوباتها على هذا التكريم حيث يعد حافزا لتقديم المزيد من العطاء .

هذا وتعد "السرحاني " من المنسقات الإعلاميات التي تزخر بهم مدارس تعليم المحافظة الذين لهم بريقهم الخاص وحضورهم الإعلامي المميز.

image

image

image

image

image
بواسطة : محمد جابر
 0  0  309
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:38 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.