• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 02:58 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 6 ساعة

إستراحة البيرق تستضيف ملتقى شباب محايل تحت إشراف اللجنة الإجتماعية بمحايل عسير.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 فايع عسيري - صحيفة محـايل
نظمت لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة محايل مساء الجمعة الماضي ١٤٣٦/١١/٢٩هـ ملتقى شباب محايل الاول في استراحة البيرق والمتضمن فقرات متنوعة وقد بدء البرنامج عند الساعة الخامسة عصرا بدوري رياضي لكرة القدم بمشاركة أربعة فرق من عدة احياء الفائز من المباراتين يلعب المباراة الختامية في نهاية البرنامج وبعد صلاة المغرب أقيمت
دورة بعنوان ( إدارة الذات ) قدمها الاستاذ القدير يحيى الشيخي وحتى الساعة التاسعة وبعد صلاة العشاء انطلق المهرجان الثقافي والذي قدم فيه العديد من المسابقات والألعاب الحركية والجوائز المتنوعة تلى ذلك كلمة توجيهية للداعية الشيخ محمد وافي وقد وجه كلمته للشباب نوه فيها عن طاعة الوالدين وبرهما وبعد هذه الكلمة بدأت صافرة المباراة الختامية وقد جمعت فريقي الشهيد من حي الشهيد والنموذجي من حي ظهرة الروحاء وعلق عليها المعلق أ. مريع الحارثي وأدار التحكيم أ. علي عضوان وقد انتهت هذه المباراة بفوز فريق الشهيد ( ١/٥ ) وقد توج بكأس الملتقى وسلمت ميداليات للفريقين ولأفضل لاعب عمر الهلالي وحصل على جائزة أفضل حارس (حارس مرمى فريق الشهيد) بحضور عضو لجنة التنمية الشيخ حسن السيد،وقد ختم هذا الملتقى بوجبة عشاء لجميع الحضور وقد تجاوز الحضور مئة وعشرون مشارك.

image

image

image
بواسطة : منيع الفاهمي
 0  0  642
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:58 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.