• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 03:03 مساءً , الأحد 2 صفر 1439 / 22 أكتوبر 2017 | آخر تحديث: 02-02-1439

وفد طلابي من روضة آل مشول يستنكرون التفجير الآثم بمسجد قوة الطوارئ بعسير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 زار وفد مكون من أحدى عشر طالبا وطالبه من روضة آل مشول وبحضور مدير التعليم بمحايل هاشم بن علي الحياني ومدير التعليم السابق الدكتور حسن ادريس محافظ محايل محمد بن سعود أبونقطة المتحمي في مكتبه . وأدى الطلاب السلام الملكي ثم رفع الطلاب والطالبات عدد من اللوحات واللافتات التي تستنكر الحادث الإجرامي الذي تعرض له مسجد قوة طوارئ عسير بمركز التدريب بقوة الطوارئ الخاصة .ماتسبب في وفاة 15 مصليا .
فيما أوضح محافظ محايل المتحمي أن التفجير الآثم الذي وقع بمسجد قوة الطوارئ بعسير يعد جريمة نكراء وعمل إرهابي يتنافى مع تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وتنكره الفطر السوية والعقول السليمة.وتأباه قيمنا الوطنية التي تربينا عليها في مملكتنا الغالية منذ عهد التأسيس والتي جمعتنا ووحدتنا وكونت منا جسدا واحدا بل وروحا واحدة تتغلغل في أعماق نفوسنا جميعا شريعة واحدة ووطنا واحدا نعيش على أرضه سواسية في الحقوق والواجبات وبما يعزز لديهم القيم النبيلة ويحصنهم من الأفكار المنحرفة وقال بأن رسالة التعليم تتمثل في إعداد الناشئة ليكونوا دعاة خير وأعضاء فاعلين وأدوات بناء ونماء لوطنهم ومجتمعهم .

image

image

image

image
بواسطة : منيع الفاهمي
 0  0  526
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:03 مساءً الأحد 2 صفر 1439 / 22 أكتوبر 2017.