• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 04:29 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 26 دقيقة

تعليم محايل يعقد اجتماعه التحضيري للإحتفاء باليوم الوطني 85

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سارة الأسمري - صحيفة محايل اعتمد سعادة مدير تعليم محايل عسير الأستاذ هاشم بن علي الحياني القرارات الإدارية لأعضاء لجنة الاحتفاء الرئيسية على مستوي الإدارة (( بنات )) لمباشرة تنفيذ مهامهم, وبهذا الصدد عقدت المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة عرفة علي عسيري اجتماعها برئيسات الأقسام للشؤون التعليمية وأعضاء اللجنة الرئيسية على مستوى الإدارة اجتماعاً تحضيرياً يعتبر باكورة الاجتماعات التي ستعقد بشكل مستمر خلال الفترة القادمة.

تضمن اجتماعها عدد من المحاور كان من أولاها شرح الإطار العام لليوم الوطني 85 موضحة فيه الأهداف العامة والتفصيلية للبرنامج والتي ترسخ مفاهيم الاعتزاز بالدين والولاء للمليك والانتماء للوطن مؤكدة على أهمية الحرص على إبراز شعار (هويتي وطني) في جميع منتجات المناسبة سعيا إلى تحقيق متطلبات الأدوار التعليمية التي تضطلع بها الوزارة وترسيخ الاعتزاز بالدين والولاء للملك والانتماء لدى طلاب وطالبات التعليم ومنسوبيه كافة.

كما أكدت سعادتها في توجيهاتها للجنة إلى قيامهم بالإعداد والإشراف على احتفالية الإدارة التعليمية وأهمية إعداد خطة الزيارة الميدانية لمتابعة فعاليات الاحتفاء بالمدارس خلال الفترة من 16-23/ 12/1436هـ مع رفع جدول الزيارات بمركز التعاميم ليتابع من قبل مديرات المدارس استعدادا وتهيئة للزيارات وتبليغهم بموعد وتاريخ المناسبة للإعداد المناسب للاحتفاء بها.

كما حثت رئيسات الأقسام إلى أهمية التأكيد على المشرفات بمتابعة المدارس في تنفيذ الاحتفالية وتقييم استمارات المتابعة لفعاليات اليوم الوطني والبرنامج المصاحب له وحدة وطن وتقييم المبادرات الوطنية ومتابعة تعميم رعاية أبناء الشهداء والمصابين وجنودنا البواسل والذي زودت به المدارس منذ وقت سابق ومتابعة مهامهم خلال الزيارات الميدانية مع اليقظة التامة إخلاصاً في العمل وانطلاقاً من أسس ومعايير إشرافية مع أهمية التقييم الذاتي والعمل على تذليل المعوقات والصعوبات .
مشيرة إلى اختيار فقرات برنامج الحفل الختامي خلال الزيارات الميدانية الإشرافية باختيار أجمل فقرة وعرضه على لجنة الاحتفاء.

واختتمت اجتماعها بالتأكيد على أهمية إبراز هذه المناسبة وفق ما يليق بأهميتها ومكانتها من خلال إظهار هذا اليوم بأبهى صورة بفعالياته وبرامجه بشكل ينسجم مع حجم ومكانة المناسبة التي تعد ذكرى عزيزة على كل فرد يعيش على تراب المملكة العربية السعودية.
بواسطة : محمد جابر
 0  0  482
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:29 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.