• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 04:05 صباحًا , الأحد 2 رمضان 1438 / 28 مايو 2017 | آخر تحديث: 09-01-1438

محافظ محايل يتفقد مركز تهامة بللسمر وبللحمر

التقى مشائخ ونواب القبائل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إبراهيم سعيد - صحيفة محايل أكد محافظ محايل محمد بن سعود أبو نقطة المتحمي أن جميع الطلبات التي تقدم بها مشائخ ونواب قرى بللسمر وببلحمر تهامة سيتم مناقشتها مع الجهات المختصة, مضيفا أنه سيتم الرفع لمقام الإمارة لمناقشتها في إجتماعات المجلس المحلي.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها لمركز تهامة بللسمر وبللحمر وبحضور مدير شرطة محايل العقيد سعود بن محمد المتحمي ومساعد مدير مركز الدفاع المدني المقدم عبد الخالق بن عبد الله آل عواض ومدير التربية والتعليم هاشم بن علي الحياني ورئيس البلدية حمد بن هادي آل درهم.

واطلع المتحمي على سير العمل في المركز وما يقدمه من خدمات للمواطنين, كما ناقش المتحمي مع رئيس المركز خالد عسيري احتياجات المركز, واستمع لمطالب الأهالي ومشائخ ونواب القبائل, ووجه برصد كل ما يحتاجه المواطن من الخدمات البلدية والصحية والتعليمية.

وأشار بأن هذه الجولات التي يقوم بها لزيارة تلك المراكز تأتي بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير حفظه الله, وذلك للإطلاع على الخدمات المقدمة للمواطنين والإستماع لمطالبهم واحتياجاتهم.

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : محمد جابر
 0  0  982
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:05 صباحًا الأحد 2 رمضان 1438 / 28 مايو 2017.