• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 10:41 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 3 ساعة

اجهاض استعداد بلدية ومحافظة محايل لحل أزمة طريق الجامعة الدولي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة محايل أكد رئيس بلدية محايل استعداده التام لتنفيذ ازدواجية الطريق وبأسرع وقت ممكن في حال تعذر بلدية بارق, وذلك في الاجتماع الطارئ والتشاوري الذي عُقد صباح أمس الثلاثاء بمقر جامعة الملك خالد بتهامة بحضور محافظ محايل الأستاذ محمد بن سعود المتحمي ومحافظ بارق الأستاذ سلطان السديري ورئيسي البلديتين ومدراء الشرط.

وكانت لجنة مشكلة من محافظتي محايل وبارق عقدت اجتماع طارئ وتشاوري صباح أمس بمقر جامعة الملك خالد بتهامة , حيث تطرق الاجتماع إلى ضرورة تنفيذ ازدواج الطريق المؤدي إلى مقر جامعة الملك خالد بتهامة تزامناً مع انطلاق الدراسة بالمبنى الجديد ، والإسراع ما أمكن إلى إيجاد الحلول الكفيلة بحماية طالبات ومنسوبات الجامعة حاليا.

ومن جهته بين نائب رئيس بلدية بارق محمد عزالدين البارقي أن بلدية بارق أبدت استعداداها لخدمة الجامعة ، مشيراً إلى أنه تم تسليم طريق رديف مواز لطريق الجامعة للمقاول بطول 2 كلم تقريباً وسيتم البدء فيه الأسبوع القادم ، مضيفاً عزالدين أنه سيتم وضع مطبات صناعية كحلول مؤقتة احترازيا وأمنياً لخطورة الطريق كونه طريق دولي وبالقرب من البوابتين الشمالية والجنوبية للجامعة عن طريق اللجنة الأمنية المشكلة من محافظة بارق.

ومن جانبه أبدى رئيس بلدية محايل عسير حمد درهم آل هادي استعداداه التام لتنفيذ ازدواجية الطريق وبأسرع وقت ممكن بداية بوضع دوار أمام بوابة الجامعة وتنفيذ ازدواجية الطريق في حال تعذر بلدية بارق عن تقديم الخدمة واستكمال المزدوج.

ومن جانب آخر أوضح محافظ محايل عسير محمد بن سعود المتحمي: أنه بناء على توجيه من وكيل أمارة منطقة عسير بالوقوف والشخوص على موقع الجامعة ، وبعد الاجتماع صباح اليوم مع الأخوان في محافظة بارق ومشرف الجامعة آل مزهر تبين أن لدى الأخوان في بارق تحفظ لتنفيذ ازدواجية الطريق مشيراً إلى أن ذلك يعود لإمكانيات البلدية المتواضعة وفيما يخص محافظة محايل فسنرفع بمرئياتنا إلى سمو أمير منطقة عسير حفظه الله وسننتظر توجيهاته حيال هذا الطريق الخطير خوفاً على أبنائنا وبناتنا ومنسوبي الجامعة.
بواسطة : محمد جابر
 2  0  1.0K
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-19-1436 04:06 صباحًا طريق محايل جده :
    جهزوا باصات للطالبات وريحوا الشيبان من مشقة الطرق ولتخفيف الزحام*
    اعملوا نقطة تفتيش قبل الجامعه*
    وكام مطبه بعد الجامعه

    وبما انكم جهزتو هالجامعه حبذا تستحدثون نقطة للهلال الاحمر ونقطة للدفاع المدني
    وبالمره ابنو مستشفى قريب من الجامعه والله يرحم حال سكان تلك المناطق .
  • #2
    11-18-1436 08:34 مساءً ابومحمد :
    هل سيتم فتح دبلوم تربوي في محائل؟
  • #3
    11-18-1436 09:21 صباحًا ابو حسام :
    المفروض الاجتماعات والحلول هذي كانت قبل بدء الدراسة بالجامعة*

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:41 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.