• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 06:51 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 10 ساعة

بلدية بحر أبو سكينة تحتفي باستقبال مرزن وتوديع آل عايض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - صحيفة محايل أقام منسوبي بلدية بحر أبو سكينة والمجلس البلدي حفل توديع لرئيس بلدية بحر أبو سكينة السابق الأستاذ عوض بن سعيد آل فائع والذي تم نقله إلى بلدية محافظة طريب واستقبال لرئيسهم الحالي محمد مرزن تم ذلك بحضور سعادة رئيس مركز بحر أبو سكينة الأستاذ حمود بن ظافر النايف وحضور مدير مكتب التعليم الأستاذ مصهف علي عسيري.

وتم أثناء حفل التوديع تقديم الدروع التذكارية وفي نهاية الحفل قدم الأستاذ عوض آل فائع كلمة بهذه المناسبة شكر فيها سعادة رئيس مركز بحر أبو سكينة والمواطنين من مشائح وأعيان على ما قدموه طوال فترة عملة بالبلدية من دعم في سبيل خدمة مركز بحر أبو سكينة وما لمسه فيهم من حرص على تذليل الصعاب التي كان لها الأثر في خدمة المركز.

كما أشاد بتعاون المجلس البلدي مع البلدية في كل المجاﻻت وحرصهم على الرقي بالمركز كما وجه الشكر إلى جميع المواطنين بالمركز الذين أثبتوا أنهم هم رجال التنمية بكل ما تعنيه الكلمة وأن تعاونهم مع البلدية طوال فترة عمله ليس لهو مثيل وان ذلك يدل على وفاء أهالي بحر أبو سكينة.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : محمد جابر
 1  0  1.6K
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-16-1436 07:58 مساءً مرفأ :
    أتمنى أن يأتي يوم أرى كل رؤساء البلديات من تهامة سوى كانمن محايل أو خميس البحر

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:51 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.