• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 04:52 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 4 ساعة

بالصور.. تكريم ٦٠ حافظا في ختام أنشطة الجمعية بسجن محايل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد جابر - صحيفة محايل خُتِمت مساء أمس أنشطة الحلقات لتحفيظ القرآن الكريم بسجن محايل بحضور مدير السجن العقيد غازي بن علي الأحمري ومدير الجمعية الأستاذ حسن عبدالله ماطر، وذكر رئيس الشؤون الدينية عسيى محمد عسيري أن عدد المكرمين بلغ أكثر من ٦٠ حافظا منهم من أتم حفظه كاملا.

وأعرب مشرف الحلقات الأستاذ فيصل بن علي شار عن اعتزازه بهذه المناسبة بقوله إن العناية بكتاب الله والاهتمام به لشرف عظيم وأجر كبير فيه تقويم للسلوك وتنظيم للحياة, وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا والجوائز على الحفظة والداعمين والمشرفين وصحيفة محايل الإلكترونية لتغطية الحفل.

وشكر مدير الجمعية حسن محاطر منسوبي السجن على تذليل الصعاب وفتح المجال لحفظ كتاب الله عز وجل وأشار أن هذا الحفل من ضمن الأنشطة التي تقوم بها الجمعية بجانب إقامة المحاضرات والدورات والمسابقات والأنشطة المتنوعة التي ينفع بها الله الجميع.

كان الحفل من إعداد وتقديم النزلاء ومشاركة جنسيات مختلفة وعرض أمثلة للحفظة, وأشاد أحد النزلاء من دولة اليمن الشقيقة بجهود الملك سلمان في ردع الحوثي ومن عاونه على جزيرة العرب وإعادة العزة للمسلمين.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : محمد جابر
 0  0  751
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:52 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.