• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 07:56 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 7 ساعة

الفلقي يختتم برنامج اﻷسبوع التمهيدي وتكريم العاملين بمدرسة الوليد بن عبدالملك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
علي العوضي - صحيفة محايل في صباح يوم الخميس الموافق 1436/11/12 وبحضور رئيس التوجيه واﻹرشاد الطلابي في تعليم محايل اﻷستاذ عبدالعلام الفلقي اختتمت فعاليات وبرامج اﻷسبوع التمهيدي لطلاب الصف اﻷول اﻹبتدائي وتكريم لجنة التوجيه واﻹرشاد.

هذا وقد ألقى الفلقي بعد اﻹحتفاء والتكريم كلمة بهذه المناسبة شكر فيها حكومة خادم الحرمين الشريفين لما توليه من عناية فايقة بالتعليم في الداخل والخارج وكذا شكر وزارة التعليم وماتوفره من احتياجات من شأنها خدمة التعليم في المملكة ثم شكر قايد المدرسة اﻷستاذ عثمان بن إبراهيم سياف ووكيله اﻷستاذ منصور اﻷسمري ومرشد المدرسة اﻷستاذ حسن عمر وجميع العاملين في اللجنة.

ثم ختمها بنصيحة وجه فيها لأولياء اﻷمور على المشاركة الفاعلة مع المدرسة وكذا حث جميع الطلاب على الحرص والإجتهاد وبث روح التميز والتفوق والنبوغ فهم عدة الوطن وهم عمادها بعدها انتقل هو وقايد المدرسة وذلك باﻹجتماع مع مديرها ومرشديها شاكرآ لهم هذا التميز اللامسبوق وناقلا لهم شكر القسم وشكر مدير التعليم.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : محمد جابر
 0  0  519
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:56 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.