• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 12:37 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 5 ساعة

الأسبوع التمهيدي بمدرسة ابن خلكان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
صحيفة محايل_ابراهيم سعيد
ستفتحت إدارة مدرسة إبن خلكان هذا العام الدراسي 1436 / 1437 بتقديم برنامج التمهيدي للصف الأول الابتدائي لما يجب أن يستقبل به طالب الصف الأول الابتدائي بحيث أن الحاجة ماسة إلى العناية الخاصة والتخطيط والتنظيم لما من شأنه تهيئتهم نفسيآ لتقبل المدرسة إذ يأتي الطالب الصغير إلى المدرسة ليعيش واقعآ جديدا عليه بعد أن خرج من منزله إلى تجربته الأولى الانفرادية.
وألقى مدير المدرسة الاستاذ عبده عائض اﻷحمري في اليوم اﻷول كلمة ترحيبية بالطلاب المستجدين وبأولياء اﻷمور وحث فيها على التعاون بين البيت والمدرسة لما فيه أثر كبير على مستوى الطالب وتعليمه ثم ألقى المرشد الطلابي الأستاذ شائع الأسمري كلمته وتم توزيع الهدايا لطلاب الصف اﻷول واستمتعوا بالألعاب البسيطة المقدمة لهم واللعب على الدراجات طوال الأسبوع.
وتم تقديم وجبة إفطار في اليوم الأول بحضور كامل طلاب المدرسة والمعلمين وأولياء الأمور, وتزامن مع الأسبوع التمهيدي أسبوع التهيئة الإرشادية لطلاب الصف الرابع
وفي نهاية اﻷسبوع أقيم حفل مصغر تسلم الطلاب فيه الهدايا والمقررات الدراسية بحضور معلم الصف اﻷول الأستاذ عبدالقادر الزهري وكافة معلمي المدرسة لتكون الانطلاقة مطلع الاسبوع القادم بحول الله.
وأخيرا نسأل الله لأبنائنا الطلاب دوام التوفيق والنجاح مع خالص التقدير لما يقدمه البيت من إهتمام وتعاون وتكامل مع المدرسة.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : محمد جابر
 1  0  849
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-13-1436 07:59 مساءً أبو هيثم :
    الشكر والعرفان لمديرنا الفاضل الاستاذ عبده عايض ورائد النشاط بالمدرسة الأستاذ الحسين محمد عسيري
    وجميع الزملاء بالمدرسة
    فتلك جهود جبارة وتمويل شخصي
    نسأل الله ان يجعلها في موازين حسناتهم

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:37 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.