• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 09:56 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 9 ساعة

مدير تعليم محايل عسير يلتقي القيادات المدرسية لتهيئة العام الدراسي 1436/1437هـ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سارة الأسمري - صحيفة محايل ضمن الاجتماعات المتعددة لمدير تعليم محايل عسير الأستاذ هاشم بن علي الحياني لمتابعة الاستعداد والتهيئة لبدء العام الدراسي الجديد 1436/1437هـ عقد سعادته اجتماعه بمديرات المدارس بتعليم محايل والقطاعات التابعة للمحافظة : بارق - البرك - بحر أبو سكينة , فيما يتابع الأسبوع المقبل مكاتب التعليم بقطاعي مجاردة - قنا.

حيث ناقش سعادته باجتماعاته عدد من المحاور الهامة لضمان انطلاقة جادة ومميزة للعام الدراسي 1436/1437هـ ويأتي في أول أطروحاته الصعوبات والمعوقات والمشاكل التي تواجه المدارس مع بداية العام الدراسي حتى لاتشكل عائق في بداية جادة لاستقبال أبنائنا وبناتنا الطالبات ونوقش كذلك عجز المعلمات والمقررات والمباني المدرسية إلى غير ذلك من الأمور التعليمية واستمع سعادته لمداخلات القيادات المدرسية للعمل على إيجاد الحلول وتبادل الآراء والمقترحات والرد على استفساراتهم.

وأكد سعادته على تهيئة البيئة المدرسية واستكمال تجهيزات استقبال الطالبات والعناية بهن والتعامل بالطرق والأساليب التربوية والحرص على التعاون البناء بين المدرسة وأولياء الأمور والقبول الفوري لأبناء المرابطين على الحدود وتسهيل إجراءات قبولهم. مختتما اجتماعه بالشكر والثناء على جهود المدارس ومكاتب التعليم لانطلاقة عام دراسي مميز بإذن الله.
بواسطة : محمد جابر
 0  0  336
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:56 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.