• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 12:37 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 5 ساعة

"الحياني" يزور عدد من مدارس محايل ويطمئن على بداية العام الدراسي الجديد

أبدى إعجابه بتنظيم مدرسة الملك عبدالعزيز ومشروع حفظ النعمة بمدرسة الوليد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إبراهيم غالب - صحيفة محايل قام مدير التعليم بمحافظة محايل الاستاذ هاشم علي الحياني بزيارة لعدد من مدارس محايل لمتابعة سير العمل مع بداية العام الدراسي الجديد 1436/1437هـ والاطلاع على فعاليات الأسبوع التمهيدي واستقبال الطلاب المستجدين, حيث بدأ زيارته لمدرسة الملك عبدالعزيز الابتدائية بحي الضرس التقى خلالها بمدير المدرسة الأستاذ عبدالله القحطاني.. بعد ذلك تجول في المدرسة واطلع على برنامج استقبال الطلاب المستجدين مبديا إعجابه بما قامت به المدرسة من جهود وترتيبات وتجهيزات لاستقبال الطلاب ورحب بأبنائه الطلاب المستجدين بالصف الأول الابتدائي وأولياء الأمور الحاضرين.

وفي كلمة له أشار إلى أن هؤلاء الطلاب هم عماد المستقبل لهذا الوطن وأنهم أمانة في أعناقنا وأننا مسؤولين عن تعليمهم وتوجيههم التوجيه السليم ومتابعتهم ورعايتهم, كما شكر أولياء الأمور على حضورهم وتعاونهم موضحا لهم أهمية دور البيت والأسرة والتعاون المشترك مع المدرسة, مؤكدا على معلمي المدرسة بأهمية ترسيخ الانتظام والجدية واحترام الوقت في نفوس الطلاب, وحث الطلاب على الجد والاجتهاد مع استهلال العام الدراسي الجديد وتنظيم أوقات استذكارهم والحرص على النوم الباكر والالتزام بالحضور اليومي إلى المدرسة في سبيل النجاح والتفوق وحصاد ثمار جدهم واجتهادهم مع نهاية العام الدراسي.

بعد ذلك توجه في زيارة مماثلة إلى مدرسة الشهيد الابتدائية تلى ذلك زيارة إلى مدرسة الوليد بن عبد الملك اطمأن خلالها على سير العمل بالمدرسة مع أول أيام العام الدراسي وكذلك برنامج استقبال الطلاب المستجدين بالصف الأول الابتدائي كما دشن سعادة مدير التعليم (مشروع حفظ النعمة) الذي أعدته مدرسة الوليد بن عبد الملك الابتدائية بحضور مدير المدرسة الأستاذ عثمان ابراهيم سياف ومشرف التوجيه والإرشاد الأستاذ محمد عبده وعدد من معلمي المدرسة.

وبيّن منسق المشروع الأستاذ الأستاذ محمد علي شار الهدف منه وهو تعويد الطلاب على حفظ النعمة وإكرامها والاعتراف بفضل الله سبحانه وتعالى وما أصبغ علينا من نعم وعدم رمي ما يتبقى من الأكل في الأماكن العامة ويكون عرضة الدهس بالأقدام والإهانة بل يجب وضعها في الاماكن المخصصة لحفضها التي أعدت من قبل المدرسة لهذا المشروع.

وقد اعتبر مدير التعليم هذا المشروع من المشروعات الهامة والعظمية راجيا الله أن يحقق الأهداف التي أقيم من أجلها شاكرا مدير المدرسة وجميع منسوبيها على البداية الجادة والهمة العالية من الجميع.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : محمد جابر
 1  0  767
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-10-1436 10:06 صباحًا ابو محمد :
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    القحمه للعام الثاني طلاب الابتدائي بدون مدارس بنين وبنات يداومون ف الفنرة المسائية من الواحده ظهرا الى الخامسة عصرا في عز الحر والشمس حسبي الله على المتسبب الحصص تخفضت والدوام اصبح قصير والتعليم ضاع في مدارس القحمة

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:37 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.