• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 09:04 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 3 ساعة

ويستمر العطاء والتميز في جامع سعيد أبوحمامه والقطاع الدعوي بآل غنيه لرمضان 1436

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القطاع الدعوي بآل غنية بفضل من الله جل جلاله ثم بجهدٍ وتميز من أبناء القطاع وعطاء متواصل من الشيخ احمد أبوحمامه حفظه الله نواصل انجاز انشطتنا لهذا الشهر الفضيل ويمكن إيجاز تلك المناشط المنفذه في الآتي:
1-تم بحمدالله إلقاء عدد من الكلمات بعد صلاة العشاء والتراويح لكل من الشيخ/فواز زغلول والشيخ/محمدالهلالي والشيخ/عبدالله سروي كتب الله أجرهم ورفع منزلتهم ونفع بها المسلمين.
2-تم بحمدالله لقاء للداعيه من المكتب التعاوني لدعوة الجاليات بمحايل الشيخ/مصطفى
وقد تفاعل معه الحضور في مخيم إفطار الصائمين ووزعت عليهم جوائز تشجيعيه وكذلك تم جمع أوراق الإجابات لمسابقة الجاليات ليتم تصحيحها وفرز الفائزين قبل تاريخ 1436/9/16 بعون الله وتوفيقه.
3-الملتقى النسائي الرمضاني تشرفنا فيه بتواجد الداعيه من المكتب التعاوني النسائي بمحايل الاخت/زهراء علي حريش حيث ألقة محاضرة بعنوان
(محبة استثنائية)
وتم ايضآ خلال القاء عرض مرئي فجزاها الله خير الجزاء ونفع بها وبعلمها كما أن الملتقى يضم في جنباته خلال الفترة السابقة العديد من المناشط الدعوية..منها (حلقات للقرآن-ودورات -وعروض مرئيه -ونصائح وتوجيهات-ومسابقات -وجوائز-وسحوبات- وهدايا) وذلك كل ليله من الساعة العاشرة وحتى الساعة الثانية عشر والله نسأل أن يكتب الأجروا لثواب للمشرفات على الملتقى وأن يجعل ماقدموا في ميزان حسناتهم انه سميع مجيب..

وختامآ تتمنى إدارة الجامع والقطاع الصحة والعافيه للشيخ/أحمد أبوحمامه وأن يجزيه الله خير الجزاء على ماقدم من دعمٍ سخيّ لهذا الخير سائلين الله أن ينفع به المسلمين وأن يجعله في ميزان الحسنات .. وآخر دعوانا أن الحمدلله
رب العالمين.

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : منيع الفاهمي
 0  0  896
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    09-27-1436 05:32 صباحًا القلب الأصيل :
    الله يجزاها خير الأستاذة هالة العسيري*
    مشرفة الملتقى النسائي بالجامع*
    والمشرفة الأخرى*
    جهودهم رائعة جداً..
    وحقاً علينا ان نفخر بهم وفي همتهم العالية في الخير*
    ..اسال الله لهم التوفيق والسداد
  • #2
    09-15-1436 07:37 مساءً ابو علي :
    حزاكم الله كل خير

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:04 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.