• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 05:25 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 4 ساعة

جمعية تحفيظ القرآن الكريم بحلي "حافظ" تحتفل ب(٣١٧) طالبا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة محايل_أحمد الصالحي احتفلت جمعية تحفيظ القرآن الكريم بحلي "حافظ" ، جنوب محافظة القنفذة ، مساء الاثنين بطلابها الحاصلين على تقدير ممتاز في مشروع "حافظ ٤" والبالغ عددهم (٣١٧) طالبا.

وقد أقيم حفل خطابي نقلته عدد من القنوات الفضائية بحضور محافظ القنفذة فضا البقمي ومدير إدارة الأوقاف بالمحافظة الأستاذ محمد الشيخي وعدد من رموز الدعوة بالمحافظة وجمع غفير من المواطنين ، اشتمل على نماذج لتلاوات طلاب الجمعية وعروضا مسرحية ومرئية.

كما تم تكريم حلقة ابن تيمية بالسلطة لتحقيقها لقب دوري السيرة النبوية ، وكذلك حلقة سعد بن معاذ بالزيالعة لتحقيقها لقب دوري راقي الرياضي

كما تم تكريم (١٣) معلما من المشاركين في مسابقة التميز للمعلمين ، وشهد الحفل تكريم الطالب محمد سعيد الأمين الحاصل على جائزة التميز للطلاب ، وكذلك تكريم الطالب عاطف حسن الشريف لحصوله على المركز الاول في مسابقة الهيئة العالمية للقران الكريم ، وشمل التكريم الطلاب الفائزين في مسابقة "بلابل الدوح" وهي مسابقة تستهدف الأطفال دون سن الثالثة بحيث يسجل ولي الأمر مقطع فيديو لطفله وهو يقرأ سورة الفاتحة ، وفي ختام الحفل كرمت الجمعية رجال الأعمال الداعمين لأنشطتها وبرامجها.
image
بواسطة : منيع الفاهمي
 0  0  1706
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:25 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.