• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 03:42 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 4 ساعة

مدير إدارة السجون بمحافظة محايل عسير يستقبل معلمي الشؤون الدينية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد عسيري_صحيفة محايل استقبل مدير إدارة السجن بمحافظة محايل عسير العقيد غازي علي آل معدي معلمي الحلق الأستاذ محمد علي البارقي والأستاذ مرعي عسيري والمشرف على الحلق الأستاذ فيصل علي شار والأستاذ إبراهيم زين من الشؤون الدينية.
بدأ العقيد غازي بالحديث عن أهمية وفضل القرآن وماله من أهمية في حياة الأنسان والحسنه بعشر امثالها إلى سبعمائة ضعف فهنيئا لهولاء النزلاء ومعلميهم لما لهم من الاجر والثواب العظيم ثم رحب بهولاء المعلمين وتمنى لهم التوفيق على ما يبذلونه من خدمة لكتاب تعالى تعالى وبذلوا أنفسهم وأوقاتهم من أجل تعليم كتاب تعالى وقال نحن معكم في كل ما يخدم كتاب الله تعالى فهولاء النزلاء هم أبنائنا وإخوننا ونحاول بشتى الطرق والوسائل أن نقوم بإساعدهم والوقوف معهم صفا واحدا .
ثم تحدث المشرف على ذكر بعض إنجازات الحلق فقال يشترك بها أكثر من ستون طالبا وقد أتم بعضهم حفظ كتاب الله تعالى وهذا بفضل الله ثم بفضل هولاء المعلمين الذين يسعون جاهدا للوصول إلى كل ما هو مطلوب .
ثم تحدث الأستاذ إبراهيم عن بعض البرامج التي تقام داخل السجن بعد الموافقة عليها من الإدارة عن إقامة بعض الانشطة خلال شهر رمضان من مسابقات لهولاء النزلاء لتحقيق آمالهم.
وفي نهاية اللقاء شكر مدير السجن الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم وعلى رأسها مدير الجمعية الشيخ حسن عبدالله ماطر على دعمهم المتواصل للنزلاء دائما وأبدا
ثم ذكر العقيد في نهاية اللقاء نسأل الله سبحانه وتعالى أن يديم علينا نعمة الأمن والأيمان وأن يحفظ ولاة أمرنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن نايف وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان .
حضر اللقاء مساعد مدير السجن المقدم يحيى علي صالح.

image

image

image
بواسطة : منيع الفاهمي
 0  0  986
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:42 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.