• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 11:32 صباحًا , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 2 ساعة

تكريم وتوديع "بن سبرة".. و"المتحمي" يباشر عمله بمحافظة محايل عسير

بن سبرة: العمل في محايل متعة ومرت 4 سنوات كلمح البصر وأطلب منكم السماح

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد جابر , محمد الخلفي - صحيفة محايل استقبلت محافظة محايل عسير ظهر اليوم الأربعاء 9/8/1436هـ سعادة محافظة محايل الأستاذ محمد بن سعود أبو نقطة المتحمي فيما ودعت سعادة الأستاذ محمد بن سعيد بن سبرة إلى محافظة بيشة, وذلك بحضور رؤساء المراكز ومديري الإدارات الحكومية والمشايخ والنواب ورجال الأعمال والمواطنين بمقر الضيافة بالمحافظة.

وباشر "المتحمي" عمله محافظا لمحافظة محايل عسير اليوم حيث أكد أنه تشرف بتكليف صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير, مشيدا بجهود زميله سعادة الأستاذ محمد بن سعيد بن سبرة لما بذله خلال فترة عمله من تطور ورقي بخدمات الإنسان والمكان بالمحافظة.

وقال "بن سبرة" إن ما يخفف ألم الفراق أنّ من سوف يقود المحافظة رجل دولة له رؤيا ونجاحات سابقة في المناصب التي تقلدها ويحمل قلب ناصع البياض ويتمتع بخلق رفيع, وأشار إلى أن فترته بالمحافظة مرت كلمح البصر ويرجع ذلك إلى متعة العمل بها وبما وجده من دعم ومحبة وإخلاص من إنسان المكان وما يتمتع به من حسن الخلق ودفئ المشاعر والصدق, وفي ختام كلمته طلب من الجميع الدعوة الصادقة والسماح عن أي خطأ أو تجاوز وأكد على حب الجميع.

وقد القى سعادة وكيل المحافظة الاستاذ/ علي ابراهيم فلقي كلمة ترحيبية بالمحافظ الجديد وتوديع للمحافظ السابق بن سبرة مشيدا بالجميع وخبراتهم الادارية متمنيا لهم التوفيق ولسعادة المحافظ محمد سعود ابونقطة المتحمي في محافظة محايل مؤكدا انه وبقية زملائة من رؤساء المراكز ومدراء الادارات سيكونون عون له في يخدم المحافظة ومراكزها
من جهة أخرى قدّم الدكتور الحسن بن عبدالله الأسلمي القاضي بمحكمة محايل ومدير شرطة محايل العقيد محمد بن سعود المتحمي ورئيس بلدية محايل حمد آل درهم ورؤساء المراكز والزملاء بالمحافظة الدروع التذكارية لابن سبرة تكريما وعرفانا بالجميل لما قدمه خلال الفترة الماضية.

وقال رئيس بلدية محايل حمد آل درهم: لقد سعيتم فكان السعي مشكورا وسهرتم فكان النجاح حاضرا ووقفتم فكان الصعب ذليلا, لقد شرفت بأن عملت مع سعادتكم خلال الفترة الماضية فلكل مبدع إنجاز ولكل مقام مقال ولكل نجاح شكر وتقدير, فجزيل الشكر والعرفان على ما قدمت لمحافظة محايل خلال فترة عملم محافظا لها مع أمنياتي لسعادتكم بدوام التوفيق في مهمتكم القادمة التي أنت أهل لها.

وأقام منسوبي المحافظة ورؤساء المراكز مأدبة غداء للضيوف والحضور على شرف سعادة الأستاذ محمد بن سعيد بن سبرة ومحافظ محايل الأستاذ محمد بن سعود المتحمي, بعد ذلك تم تسليم العهد بين المحافظَيْن المحمدين ابن سعيد وابن سعود.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : صحيفة محايل
 0  0  2.7K
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-10-1436 12:08 مساءً واحد من الناس :
    خير خلف لخير سلف
  • #2
    08-10-1436 06:25 صباحًا بندر الفاهمي :
    حفظك الله يا بن سبره لقد كنت معلم وأب وناصح*
    *أتمنى لك التوفيق والنجاح في مسيرة عملك لخدمة دينك ووطنه ومليكك

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:32 صباحًا الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.