• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 04:27 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 24 دقيقة

"إعلامياً" الحياني يؤكد على مصادر الإدارة الرسمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سارة الأسمري - صحيفة محايل وجه مدير تعليم محايل عسير الأستاذ هاشم بن علي الحياني تعميماً لمدارء مكاتب التعليم, ورؤساء الأقسام والإدارات ومديرات المدارس متضمناً التقيد برفع التقارير الإعلامية للمناشط والفعاليات بالمدارس والإدارات ومكاتب التعليم للمصادر الرسمية المعتمدة بالإدارة من خلال فريق العمل الإعلامي المنسقين بإدارة الإعلام وكذلك منسقي مكاتب التربية والتعليم فيما يخص قطاعاتهم والذي يتم من خلالهم مهنياً تغذية الأيقونات المعدة بموقع الإدارة من خلال أخبار الإدارة – أخبار المكاتب – أخبار المدارس وما يقتضيه تباعاً من التنسيق مع الصحف الرسمية المتعاونة في بث ونشر الأخبار كنافذة للمجتمع المحلي والمشاركة المجتمعية لأخبار التعليم.

هذا وقد أكد سعادته على تنفيذه وتبليغ المنسقين بالمدارس والادرات والأقسام بمسؤولية ما يحرر ويبث وينشر من تقارير إعلامية للميدان والوسط التعليمي بالصحف الالكترونية بدون الرجوع لمصادر الإدارة المعتمدة.

فيما ثمن دور الإعلام التربوي وتسليطه الضوء على مناشط وفعاليات الإدارة والمدارس بإبراز كافة البرامج من خلال التغطية المباشرة ومايرد من تقارير إعلامية من منسقي/ات مدارس تعليم المحافظة ومنسقي/ات القطاعات.

وصرح مسؤولي وحدة الإعلام الجديد والصحافة بإحصائيات لماتم انجازه اعلامياً حيث رفعت لسعادته لاعتماد تنفيذ ملتقى تكريمي للمنسقات الإعلاميات لما يقارب 92 منسقة إعلامية بالمدارس والإدارات ومكاتب التعليم تثمينا لدورهم وتعاونهم المهني حيث بلغ عدد التغطيات والتقارير الإعلامية الميدانية إلى حينه "1332" تقرير إعلامي بمناسبات عامة ومحددة وبلغت إحصائيات تفعيل قنوات التواصل الاجتماعي" 3814" تغريدة وكذلك النشر بالفيس بوك و"3363" صورة بالانستقرام للمناشط التعليمية بالمدارس والادارت.

هذا وقد وجه مدير الإعلام التربوي الأستاذ علي بن إبراهيم المسعودي شكره لفريق العمل الإعلامي على جهدهم وعملهم الدوؤب لإبراز كافة المناشط التربوية التعليمية من خلال زياراتهم الميدانية وتغطيتهم المباشرة أو ما يردهم من تقارير منسقي/ات المدارس والقطاعات مؤكد في ذلك على مهنية العمل الإعلامي التربوي لكافة المناشط التعليمية.
بواسطة : صحيفة محايل
 0  0  481
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:27 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.