• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 05:16 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ ساعة

حفل تكريم المتميزات بجائزة التعليم للتميز في دورتها السادسة

للعام 1435هـ/ 1436هـ على مستوى إدارة التعليم بمحافظة محايل عسير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
زينب الربعي - صحيفة محايل "التميز يعني ما هو أكثر من الكفاءة , إنه يعني النضال من أجل الوصول إلى أعلى المستويات الممكنة".. تحت رعاية المساعدة لمدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذة عرفة علي عسيري أقيم حفل تكريم المتميزات بجائزة التعليم للتميز في دورتها السادسة للعام 1435هـ/ 1436هـ على مستوى إدارة التعليم بمحافظة محايل عسير صباح الأربعاء 24/7/1436هـ في مركز سحر الشرق, بدأت مقدمة الحفل بالحمد والشكر لله ثم بالصلاة والسلام على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ثم الترحيب بجميع الحضور ثم تلا ذلك السلام الملكي ثم آيات من الذكر الحكيم.

بعد ذلك كانت كلمت منسقة الجائزة الأستاذة أسماء جعفر ابوسراح التي بدأتها بالترحيب بكافة فئات الحضور ثم ذكرت اهتمام مدير التعليم بمحافظة محايل عسير الأستاذ هاشم علي الحياني بالاهتمام بالعلم والتعليم ودعم الجائزة والوقوف جنبا إلى جنب مع كل متميز ومجد ودور مساعدة مدير التعليم للتميز ومساندة المتميزين والمبدعين من أبناء هذا الوطن الغالي خطوة بخطوة حتى يصلوا إلى القمة ثم قامت منسقة الجائزة بشرح واضح ومفصل بعرض بروجكتر لجائزة التميز.

تلا ذلك كلمة مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية ورحبت فيها بكافة الحضور من مديرات المكاتب ورئيسات الأقسام ومشرفات ومديرات المدارس والمعلمات ولكافة الحضور ثم ذكرت اهتمام المملكة بالتعليم والعلم وأنه منار الأمم وبينت دور مدير التعليم في دوره الفعال ودعمه للتعليم وأشادت بالمتميزات من بنات الوطن الحاصلات على جائزة التميز في محافظة محايل عسير وهن الأستاذة زهراء على السيد مشرفة الرياضيات بالإشراف التربوي بمحايل عسير والأستاذة سالمة على الشهري معلمة من الابتدائية الثالثة بالمجاردة وقدمت لهن الهدايا والدروع.

ثم كلمة مديرة الجودة الشاملة عائشة العاصمي ذكرت فيها أهمية التميز والسعي وراء الوصول للقمة, تلا ذلك كلمة رئيسة التدريب التربوي سمية الفتحي ذكرت بان قمة النجاح والوصول أن يكون موصولا برضاء الله وموصلا إلى جناته, ثم كلمة الأستاذة فايزة علي الشهري مديرة الابتدائية الثالثة بالمجاردة وذكرت فيها أهمية السعي للوصول إلى التميز وان على الجميع التحفز والهمة للوصول إلى القمة.

بعد ذلك عرض بروجكتر للفته حانية للمعلم وأهميته في تأثيره على طلابه من كلام الشيخ علي الطنطاوي رحمه الله, ثم أنشودة تحفيزية عن الهمم العالية المتميزة مع عرض بروجكتر لأسماء المتميزين, ثم كلمت الأستاذة زهراء علي السيد وكلمة الأستاذة سالمة علي الشهري المتميزتان على مستوى المحافظة, واختتم الحفل بتكريم كل من شارك في التميز من مديرات مكاتب ومديرات مدارس ومشرفات ومعلمات والفئات المشاركة.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : صحيفة محايل
 0  0  589
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:16 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.