• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 09:17 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ ساعة

موظفو مصرف يلوحون بالامتناع عن العمل بالتزامن مع صرف الرواتب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 كشف موظفون حكوميون عن مخاوفهم من عدم قدرة أحد المصارف المحلية السعودية على الوفاء بالتزاماته تجاه صرف رواتبهم يوم غدٍ الخميس، عقب تلويح عدد من موظفيه بالامتناع عن الحضور للعمل بالتزامن مع موعد صرف الرواتب.

وتفصيلاً، فقد لوح عدد ممن يدعون انتماءهم وظيفياً لأحد المصارف السعودية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالامتناع عن الحضور للعمل في المصرف غداً؛ اعتراضاً على ما وصفوه بـ"التعسف الإداري" ضدهم.

وأكد الموظفون أن امتناعهم عن العمل هو ردة فعل طبيعية لما وصفوه بـ"تعسف الإدارة وفصل بعض الموظفين، إضافة إلى ضعف العلاوات السنوية، وتأخرها عن موعدها المعتاد سنوياً، ثم صرفها دون أثر رجعي".

وأشاروا إلى أن عجز مؤسسة النقد ووزارة العمل عن حفظ حقوقهم هو ما دفعهم للتلويح بالامتناع عن العمل، مشيرين إلى أن التعسف الوظيفي وصل بإدارتهم إلى عدم الاعتراف بالتقارير الطبية الصادرة من المستشفيات الحكومية!.
بواسطة : منيع الفاهمي
 1  0  567
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-27-1436 10:41 صباحًا طالع السيدي :
    وهذا حال موضفو القطاع الخاص جميعآ لابد من وضع اليه لحفظ حقوق الموضف بالقطاع الخاص ووجود جولات تفقديه من عده جهات وابرزها مكتب العمل والتأمينات الاجتماعيه والجهات ذات الاختصاص وطرح الاسأله على هل موضفين وماهي المعوقات التي تواجههم وتبسيط الامور لهم ومعالجتها اولا بأول كي لايحس موضف القطاع الخاص انه لايوجد فرق بينه وبين الموضف الحكومي*

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:17 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.