• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 03:43 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 4 ساعة

"عبدالعزيز" تكرم طالبا أعاد مبلغ 500 ريال وآخر رفض درجة بطريقة خاطئة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد جابر - صحيفة محايل كرّمت مدرسة الملك عبدالعزيز الابتدائية بمحايل عسير طالبين نظير إخلاصهما وما يميله عليه ضميرهما الحي, أحدهما أعاد مبلغ 500 ريال لإدارة المدرسة والآخر رفض درجة اكتسبها بطريقة خاطئة.

وفي التفاصيل: فقد أعاد الطالب ثامر محمد أحمد البناوي بالصف السادس مبلغ 500 ريال حصل عليه في فناء المدرسة وقام على الفور بتسليمه لإدارة المدرسة دون تردد, فيما رفض الطالب حسن منصور سعد بشاشة بالصف الثالث درجة كان قد اكتسبها بطريقة خاطئة في اختبار مادة التوحيد, وجاء في اليوم التالي معتذرا لمعلمه الأستاذ أحمد جابر عسيري ليبدي له ندمه على ذلك.

وقد حرصت إدارة المدرسة على تكريم الطالبين بشهادات شكر وهدايا رمزية تقديرا لأمانتهما ونزاهتهما مستشعرين ما يؤكد عليه دينهما الحنيف في إعادة الأمانات ورد الحقوق لأصحابها.

وأشاد مدير المدرسة الأستاذ عبدالله بن علي القحطاني بالطالبين وموقفهما البطولي وأكد أن ذلك نتيجة تربية صالحة وبيئة تربوية سليمة ابتداء من الأسرة, وأثنى عليهما بعبارات الشكر والتقدير على هذا الموقف النبيل والمشرف, داعيا لهما التوفيق والنجاح في حياتهما العلمية والعملية.

image

image
بواسطة : صحيفة محايل
 0  0  776
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:43 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.