• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 06:37 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 5 ساعة

"الملك عبدالعزيز" بمحايل تبايع ولي العهد وولي ولي العهد "المحمدين"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد جابر - صحيفة محايل جدّد منسوبو مدرسة الملك عبدالعزيز الابتدائية بمحايل عسير البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز مبايعة شرعية على السمع والطاعة في المنشط والمكره.

وعبر مدير المدرسة الأستاذ عبدالله بن علي القحطاني عن تهانيه للمملكة حكومة وشعباً بمناسبة الأمر الملكي الكريم باختيار المحمدين, وأكد أن الأوامر الملكية ودعوة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله للمبايعة تعكس وحدة الكلمة في المملكة وتحمل الخير العميم للوطن وأهله، نظراً لما عرف عنهما من حرص على مصالح الوطن وعمل دؤوب لخدمة الناس، ونجاح في حماية أمن المملكة.

ولفت مدير المدرسة خلال كلمته في طابور الصباح لهذا اليوم الأحد 14/7/1436هـ إلى أن مسيرة التطوير والتحديث ستتواصل بما يعزز المكانة العالمية للمملكة العربية السعودية في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله, وختم كلمته بالدعاء بأن يوفق خادم الحرمين الشريفين وولي العهد وولي ولي العهد، وأن يسدد خطاهم لما فيه خير الوطن والمواطنين والإسلام والمسلمين في بقاع العالم.
بواسطة : صحيفة محايل
 0  0  302
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:37 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.