• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 11:34 صباحًا , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 2 ساعة

بالصور.. زيارة فريق (إلى متى) لذوي الاحتياجات الخاصة بمدارس محايل عسير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة محايل زار فريق (إلى متى) عدد من مدارس تعليم محايل التي تضم فصول الأمل وذوي الاحتياجات الخاصة والفكرية وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج المجموعة التطوعية التي تقوم بها لإدخال البهجة والسرور في النفوس ، وتعتبر هذه الفئة غالية على الجميع وتستحق الزيارة والاهتمام ، وقد بدأت الزيارة بمتوسطة الشيخ عبد العزيز بن باز, وقد توافقت هذه الزيارة مع تنفيذ المدرسة لحفل اختتام برنامج (يوم الصم العربي)، وقد شاركوا الطلاب برنامج وتم تقديم الهدايا من المجموعة للطلاب الصم وفي المقابل قدمت المدرسة هدايا للفريق وتناول الجميع وجبة الافطار التي أعدت لهذه المناسبة.

الجدير بالذكر انعكاس الفرحة والسرور في نفوس الطلاب من خلال التقاط صور السلفي مع أعضاء المجموعة.

بعد ذلك انتقلت المجموعة إلى مدرسة النهضة الابتدائية وكانت لإدارة المدرسة الدور الجميل ومعلميها الدور في صناعة حالة من الجمال من خلال تقديم باقات ورود إلى الفريق، وقد انتقل الفريق الى فصول الفكرية واطلعت على تجهيزاتها وما يقدمه معلموهم من جهود لمساعدة هؤلاء الطلاب وتعليمهم الاعتماد على الذات, وفي ختام الزيارة قام الفريق والطلاب بتبادل الهدايا وأخذ الصور التذكارية.

بعد ذلك انتقل الفريق إلى مدرسة الوليد بن عبد الملك حيث رحب مدير المدرسة الأستاذ عبدالله الجليلي بالفريق وتوجه إلى أحد الفصول الخاصة بطلاب الأمل ، وقام الأستاذ المدني بالشرح عن برنامج الأمل وكيفية تدريسهم, وفي ختام الزيارة قدمت المجموعة باقات الورود الى الطلاب والمعلمين وتم أخذ صور تذكارية بهذه المناسبة وودعوا المدرسة شاكرين لهم حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

هذا وطالب جميع معلمي هذه الفئة في كل المدارس الفريق بتقديم حلقة لذوي الاحتياجات الخاصة, فما أكدت المجموعة أنهم سوف يواصلون مثل هذه الزيارات التطوعية التي تضفي البهجة والسعادة على من يحتاجها.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : صحيفة محايل
 1  0  670
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-11-1436 09:52 صباحًا ابراهيم سعيد :
    بادرة طيبه يشكر عليها طاقم برنامج الى متى*

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:34 صباحًا الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.