• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 10:41 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 3 ساعة

جامعة الملك خالد يزورون جنودنا المصابين بمستشفى القوات المسلحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحمد عسيري - صحيفة محايل قام معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود، وعدد من منسوبي الجامعة وطلابها بزيارة للمصابين من أفراد القوات البرية المشاركين في عمليات "عاصفة الحزم" في الحدود الجنوبية، وذلك بمستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بخميس مشيط.

كان في استقبال الوفد مساعد مدير إدارة مستشفيات القوات المسلحة بالمنطقة للشؤون الطبية و الفنية العميد الطبيب سالم بن أحمد القحطاني, ومساعد مدير مستشفى القوات المسلحة بالجنوب العقيد عائض بن عبدالله آل مرضي، والمدير الطبي الدكتور محمد القحطاني .

وبين مدير الجامعة أن هذه الزيارة تأتي وفق إطار دعم الجامعة لجنودنا البواسل والمرابطين على حدودنا، وقال" جنودنا المصابين نالوا شرف عظيم ورفعوا سمعة دينهم ووطنهم وولاة أمرهم، كما تمنى للمصابين بالشفاء العاجل".

بدورة رحب العميد الطبيب سالم بن أحمد القحطاني بمدير الجامعة ومنسوبيها وقدم شكره وامتنانه على زيارة رموز الوطن ومن قدموا أرواحهم فداء له وأضاف أن هذه الزيارة ليست غريبة على الجامعة.

يذكر أن هذه الزيارة بداية لانطلاق قافلة "بالحزم يعود الأمل " والتي تنظمها عمادة شؤون الطلاب بالجامعة.

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : صحيفة محايل
 0  0  378
التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:41 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.