• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 09:55 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 9 ساعة

بالصور.. إنجازات غير مسبوقة لنادي الشهيد والإدارة تكرم اللاعبين

أعلن "الجليلي" قصره مقرا دائما لاجتماعات النادي المستقبلية "مجانا"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد جابر , إبراهيم المسعودي - صحيفة محايل كرّم مجلس إدارة نادي الشهيد الرياضي بمحايل عسير بقاعد الجليلي للاحتفالات مساء أمس الأحد 7/7/1436هـ منسوبي النادي من لاعبين وجهاز فني وإداري لتحقيقهم إنجازات غير مسبوقة في مختلف الألعاب والدرجات السنية وذلك بحضور مدير التعليم السابق الدكتور حسن إدريس والمشايخ والأعيان ومحبي النادي من الداعمين والرياضيين.

بدأ الحفل بالقرآن الكريم للشاب مرعي عبدالله وألقى لاعب النادي علي جمان قصيدة وطنية, وأعرب رئيس مجلس إدارة نادي الشهيد الأستاذ علي بن إبراهيم المسعودي عن شكره وتقديره للحضور ولجميع اللاعبين الأبطال ومن وقف خلفهم من جهاز فني وإداري الذي كان له بالغ الأثر بتحقيق نتائج فريدة ومميزة في هذا الموسم, وأن ذلك كان بتوفيق الله عز وجل أولا ثم بفضل بهؤلاء الرجال الذين بذلوا جهدهم ووقتهم للخروج بمراكز متقدمة ومشرفة.

وأشاد مالك قاعد الجليلي للاحتفالات الأستاذ عبدالله الجليلي بمنسوبي نادي الشهيد وقال: نحن نعيش عصر الحزم والحسم بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وها أنتم تسيرون على نهجه الحكيم بتحقيق أروع الانتصارات الغائبة, وقدم شكره لراعي الحفل الدكتور حسن إدريس والحضور الكرام, كما أعلن أن قصره سيكون مقرا دائما لاجتماعات النادي المستقبلية.

وعلى صعيد الانجازات التي تحققت هذا الموسم فقد ضمت قائمة المنتخب السعودي للملاكمة المشاركة في البطولة الخليجية الأولى للملاكمة لدرجة الشباب لاعبين من نادي الشهيد هما "عبد الله محمد عسيري ومحمد بلال آل مهدي" وذلك ضمن عشرة لاعبين يمثلون المنتخب.

وفي لعبة الكاراتيه حقق المدرب الدولي أشرف عبدالباقي عدة انجازات منها:
- بطولة المملكة للأندية الناشئين المجموعة الثالثة بالمحالة (3 ذهبية, 1 فضية) وترتيب عام ثالث.
- بطولة المملكة للأندية والهيئات للناشئين المجموعة الثالثة بالمحالة (1 ذهبية, 1 فضية, 9 برونزية) والتأهل لبطولة النخبة.
- بطولة اللملكة للأندية والهيئات للشباب بالمحالة (1 فضية, 2 برونزية) التأهل لبطولة النخبة وعدد الميداليات المتنوعة على مستوى المنطقة 24 ميدالية.
- بطولة المدارس على مستوى المملكة بمكة المكرمة (1 فضية, 5 ذهبية, 3 برونزية) وترتيب عام ثالث كأس البطولة
- بطولة المملكة للنخبة بصالة الدفاع الجوي بجدة (1 فضية, 1 برونزية)
- بطولة الأمير فيصل بن فهد بالملز (1 فضية)
- بطولة بطل الأبطال (انضمام اللاعب محمد أحمد طالع للمنتحب)

وفي كرة القدم تأهل الفريق الأول ودرجة الشباب إلى التصفيات المؤهلة إلى الدرجة الثانية, واستطاع الفريق الأول الفوز في أحد عشر مباراة متتالية من أصل أربعة عشر مباراة محققا المركز الثاني على مستوى المنطقة بقيادة المدرب الوطني الشاب علي الفضلي.

وفي هذا المساء في ليلة العطاء والوفاء تم تكريم رجال النادي من لاعبين وجهاز فني وإداري من قبل راعي الحفل ورئيس النادي وأعضاء الشرف والداعمين بشهادات شكر وتقدير ومبالغ مالية من دعم محبي النادي ضاربين أروع الأمثلة في الوفاء كما تم تكريم المشجع المثالي الأستاذ حسن ناصر أبو نادر وصحيفة محايل الإلكترونية.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : صحيفة محايل
 2  0  1.4K
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-09-1436 01:48 صباحًا عاشق لكورة القدم :
    مجهود يشكر عليه ولكن لابد من نقف عند الفريق الاول لكورة القدم ليس طموحناالمنافسه والتأهل للتصفيات النهائيه منذ تاسيس النادي لم نصعد للثانيه بالرغم من وجود لاعبين ف المنطقه ع مستوى عالي ولكن ينقصنا المدرب الاجنبي ولنا ف تجربة التوانسه خير دليل اتمنى عدم المجازفه باسم النادي لمصالح شخصيه عواقبها البقاء ف دوري المناطق فلا يقدم ولا يأخر واتمنى من المحافظ التدخل ف امور النادي ونرى نادينا ف الدرجه الاولى او الممتازه فهي بحد ذاتها انجازوشكراً*
  • #2
    07-08-1436 03:01 مساءً حسين بن أحمد الأسمري :
    جهود مميزه وبارزه للعيان تدل على الطموح العظيم للإدارة المشرفه فلهم منا خالص الدعوات بالتوفيق الدائم وكلنا أمل بأن يكون المستقبل القريب خير شاهد على المزيد من الإنجازات .

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:55 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.