• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 07:31 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: منذ 2 ساعة

بالصور.. "الغزالي" تحتفي بأبي شادي لتقاعده وتهنئ "المرضي" خلفا له

شملت المناسبة شفاء المعلمين: المرضي والحذيفي وابنة اليزيدي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد جابر - صحيفة محايل فاجأ معلمو مدرسة الإمام الغزالي الابتدائية بالحشف بمحايل عسير مديرهم السابق الأستاذ محمد محي الشهري "أبو شادي" بتكريمه مساء أمس الأربعاء 3/7/1436هـ باستراحة "المرضي" وتقديم هدايا تذكارية رمزية عرفان محبة ووفاء وتقديرا لعطائه الكبير الذي رسمه خلال مسيرة علمية وعلمية حافلة بالنجاح والانجاز لأكثر من 35 عاما.

وأعرب الأستاذ "إبراهيم محمد سليمان" باسمه ونيابة عن زملائه عن شكره لشخصية أمضت في التعليم خير أوقاته وزهرة عمره وكافح حتى جاءت ساعة اتخاذ القرار ليسلم الراية لمن خلفه معلنا تقاعده في 1/7/1436هـ وتفرغه لحياته الخاصة, وقد خدم التعليم في المنطقة لأكثر من ثلاثة عقود وكان له شرف إخراج أجيال لخدمة الدين والوطن, وأضاف الأستاذ إبراهيم سليمان: في هذا المساء تختلط مشاعر الفرحة بالأسى والحزن لفراق أخينا الميدان التربوي وعزاؤنا أنه له في القلب ذكرى ستبقى وإن فرقتنا السنون.

الجدير بالذكر.. تأكيد المحتفى به وإصراره مرارا وتكرار لزملائه بعدم إقامة مناسبة خاصة به لتقاعده, وقد قبل الهديا على مضض تقديرا لوفاء زملائه.

من جهة أخرى قدّم الأستاذ إبراهيم سليمان التهنئة للزميل الأستاذ عبده بن إبراهيم المرضي لتكليفه بمهام مدير المدرسة خلفا للأستاذ محمد الشهري, وحيث يعد من الكفاءات الإدارية المميزة في العمل وله من الخبرة في هذا المجال ما يجعله قادرا على دفة مسيرة الغزالي باقتدار وقد أمضى في وكالة أكثر من عشرة سنوات تشرب خلالها نظام ومهام الإدارة الفاعلة والمنتجة.

هذا وقد شملت المناسبة شفاء الأستاذ عبده المرضي والمرشد الطلابي بالمدرسة الأستاذ "أحمد فايز الحذيفي" بعد تعرضهما لأزمات صحية جراحية ألزمتهما السرير الأبيض وتأكيد الأطباء على راحتهما لمدة شهر, وكذلك شفاء ابنة المرشد الطلابي الآخر بالمدرسة الأستاذ "معدي حسن اليزيدي" وخروجها من مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة بعد إجراء عمليتين بالقلب تكللت بالنجاح ولله الحمد.

ويؤكد منسوبي مدرسة الإمام الغزالي على قوة التلاحم والترابط فيما بينهم والوقوف بجانب بعضهم البعض في السراء الضراء, واجتماعهم الأسبوعي "الربوعية" لخير دليل على ذلك وفيها يجتمع معلمو المدرسة وكذلك المنقولون منها إلى مدارس أخرى يجمعهم الإخاء والوفاء.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : صحيفة محايل
 1  0  1330
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-07-1436 06:27 صباحًا الجهيني :
    بالتوفيق أبا شادي وأتمنى لك حياة سعيدة*
    وأسأل الله أن يجزيك خير الجزاء على ما قدمت خلال مسيرتك الحافلة*
    بالجهد والتفاني
    وقد فقدت الإمام *الغزالي قائدا ومربيا .
    * لكن عزاؤنا في ذلك أنها ظفرت بالقائد الفذ عبده المرضي أسأل الله ان يعينه على تحمل المسؤولية وأن يوفقه ويسدده .

للمشاركة والمتابعة.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ mohyl1@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:31 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.